إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى Maktbah.Net 3

dfd

رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF الروايه تدور في مذكرات تكتبها عائشه في سبعة أيام، تدون الأحداث بالساعات، دونت معها روحها، حزنها، ألمها، و نظرتها السحيقه و العميقة للحياه و “الموت” بشكل خاص!.

عائشة هي امرأة متزوجة لرجل يُدعى عدنان، كان زواجهم من النوع الذي نطلق عليه ” زواج صالونات “، بلا حب مشتعل أو عواطف جيّاشة أو رومانسية حالمة، مما أدى إلى فتور العلاقة بينهما بعد الزواج، لدرجة أنهما كانا يجلسان أمام التلفاز لمشاهدة أربعة أفلام متتالية كي يقتلا الوقت والصمت القائم بينهما!؛ ولكن هذا ليس موضوعنا بالأساس، إنما الموضوع يتلخص في أزمة عاطفية تعرضت لها عائشة، ألا وهي فقدانها لابنها إثر حادث سيارة.

كان جمالاً مُرعباً ما استطاعت عائشة أن تبثّه فيّ. هذه الروحانية أشبعت حاجتي الأدبية، أرعبتني في البداية في ذكر الموت، لكنني لا أنفك القول أنني أحببته بعدما تناولتُ الكتاب في جلستين!
تحدثت عن الحياه، الموت، الحزن، الفقد، الألم و القنوط.. أمور أفهمها، كنّا نسبر أغوارنا معاً.
في فتره ما، كنتُ أرتعد من الموت و ذكره، كنتُ بحاجه أن أقرأ شيئاً كهذا حوله، يُرعبني، ثم يكون ليّناً عليّ حتّى يجعلني آلف الموت.


مقتطفات من رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF

تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى Maktbah.Net 2

تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى Maktbah.Net 1

تحميل رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

بثينة العيسى

بثينة وائل العيسى من مواليد الثالث من سبتمبر عام 1982؛ هي كاتبة وروائية كويتية حصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تمويل من كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت عام 2011.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى