إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية طائر الليل البذيء خوسيه دونوسو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

طائر الليل البذيء خوسيه دونوسو www.Maktbah.net 3

dfd

رواية طائر الليل البذيء خوسيه دونوسو PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت لـ تحميل وتنزيل وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية . 

طائر الليل البذيء للكاتب الشيلي خوسيه دونوسو هي روايه تنتمي لأدب الواقعيه السحريه الشهير في أدب أمريكا اللاتينيه وهو ذلك النوع من الأدب الذي يمزج بين الخيال والحقيقه، بين الحلم والواقع حيث يشترك في الأحداث أشياء غير منطقيه وغير مفهومه وتحتاج جهد لربط التفاصيل والشخصيات بعضها ببعض. هذه الروايه مليئه بالإسقاطات والرمزيه بقدر عظيم يسمح لخيالك بالتحليق والتفكير في فك طلاسم أحداثها وشخصياتها مما يفتح باب الاجتهاد لكل قاري في رؤيه مختلفه للروايه الكائنه بين ثنايا 564 صفحه بالتمام والكمال.

تفتتح رواية “طائر الليل البذي” الصادرة أخيراً عن دار المدى حضور أدب الروائي التشيلي خوسيه دونوسو في اللغة العربية، والذي يعتبر واحداً من أهم الأصوات الأدبية اللاتينية، وصاحب أسلوب سردي خاص أضاف الكثير على تجليات الأدب الروائي اللاتيني والعالمي.

يقول مترجم الرواية عن الاسبانية بسّام البزاز في تقديمه للرواية ” من أراد أن يقرأ نصاً روائياً يمثل ما عُرف بالواقعية السحرية خير تمثيل فعليه بهذه الرواية. من أراد أن يغامر ويبحر في عوالم فنتازية لا يخرج منها إلا بما تخرج به الشبكة من شعاع الشمس أو قبضة اليد من الريح فعليه بهذه الرواية. ومن أراد أن يملأ خياله بصور وأوصاف وأخيلة ومشاعر من دون أن يخرج بقصة تقص ولا بحكاية تحكى فعلية بهذه الرواية”.

ولد دونوسو عام 1924 وتوفي في 1996، وأمضى جلّ حياته في بلده تشيلي، عدا فترة منفاه القسري الذي أمضاه بين المكسيك والولايات المتحدة جراء مناهضته بينشو وفترة حكمه التعسفية، وتتضمن قائمة أعمال دونسو أكثر من عشرين رواية ومجموعة قصصية، وتعتبر “طائر الليل البذيء” واحدة من أهم أعماله إلى جانب روايات أخرى.

مقتطفات من الكتاب PDF

طائر الليل البذيء خوسيه دونوسو www.Maktbah.net 1

طائر الليل البذيء خوسيه دونوسو www.Maktbah.net 2

تحميل رواية طائر الليل البذيء خوسيه دونوسو PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية طائر الليل البذيء خوسيه دونوسو PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى