إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية شغفها حبا محمد السالم PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

شغفها حبا محمد السالم booksguy.me 1

dfd

رواية شغفها حبا محمد السالم PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

رواية رائعة، عبارة عن تجسيد للحب الطاهر و الوفاء اللامتناهي… تجعل الإنسان يراجع قناعاته الرافضة للحب. و من قصة لم تنته بما اشتهته أنفس العاشقين، انبثقت حكاية أخرى لمحبين لم يلملم شتاتهما الاشتياق بل أنقاض قصة قاما بجمع أجزائها معا لشفاء أو على الأقل تسكين جراح أنثى تنتظر من رحل بدون عودة…

أحبك بقدر ما أتمنى أن تمتد دقائق هذا اللقاء إلى الأبدية المطلقة . أن تتعطل ساعة الكون ونبقى سجناء هذه اللحظة . لا أحد يقاطع خلوتنا ، ولا أحد يعبر أمامنا سوى الشهب السابحة في هذه السماء . وبقدر ما أريد أن نكبر سوياً . نشيخ معاً . نموت معاً . نضحك ونبكي معاً . نغضب ثم نتراضى بقلوب مُحِبة . يمكنني الآن أن اطلب من ساعة الزمن التي ما غفلت عن ثوانيها أن تأخذ قسطاً من الراحة وتتوقف .

رواية شغفها حبا محمد السالم . يا من يقرأ أوراقي الآن، أنا لا أعرفك، وأنت قد تعرفني أو تجهلني، ولكني أطلب منك شيئًا واحدًا فقط، في حال أنك وجدت دفتري هذا ولم تعرف مكاني، أن تسعى لأن يصل لتلك الواحدة التي لن يفهم كلماتي غيرها، والتي لم أكتب يومًا لسواها.
لها عينان تختطفان الحزن وتغربله حتى يغدو فرحًا إن نظرت إليها،. إن لوحت بكفها رأيت علامة جمال استقرت عليها، وإن تحدثت أدركت ألاّ أحد يستحق أن يقرأ كلّ هذا ما عداها. شقية كأنها خلقت لتختزل متعة الدنيا في مشاكستها، وودودةٌ كزهرة تنحني لتحيّيك كلما عبرت بجانبها.
وضعت لك عنوانها على دفة الدفتر الأمامية.
أرجوك أخبرها أني كتبت لها، وأني أحبّها. 

يعتبر كتاب رواية شغفها حبا محمد السالم PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

شغفها حبا محمد السالم booksguy.me 4

شغفها حبا محمد السالم booksguy.me 5

تحميل رواية شغفها حبا محمد السالم PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية شغفها حبا محمد السالم PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى