إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

قوة مذهلة جين سينسيرو Maktbah 2

dfd

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF . تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية 

أنت قوة مذهلة – كتاب You Are a Badass كتاب المساعدة الذاتية من أجل من لديهم رغبة عارمة في تحسين حياتهم لكنهم لا يريدون أن “يقبض أحد عليهم متلبسين ” وهم يفعلون ذلك. عندما تنتهي من قراءة هذا الكتاب, ستصير مدركا ما الذي يجعلك ما أنت عليه الان, وكيف تحب ما لا تستطيع تغييره, وكيف تغير ما لا تحبه, وكيف تستخدم “القدرة” حتى تتغلب على العقبات.

يبدأ الكتاب بتحليل الفرق بين الأشخاص الناجحين والأشخاص الذين لا يحققون أهدافهم، ويوضح العوامل التي تحول دون تحقيق الأشخاص الأخيرين لأهدافهم. ويستخدم سينسيرو مفهوم “الوعي الذاتي” ليشير إلى القدرة على التعرف على ما يمنع الإنسان من تحقيق أهدافه.

الكتاب جميل يتناول تطوير الشخصية على يد مؤلفة تحكي عن تجربتها في هذا المجال من بداياتها إلى وقت تأليف الكتاب وهو غني بالفصول المتنوعة التي تحكي على سبيل المثال لا الحصر عن التأمل والمال ووضع الأهداف وقد وضعت الكاتبة فيه قائمة كتب مفيدة لمن يريد القراءة في مجال تطوير الشخصية

في كتاب أنت قوة مذهلة كيف تكف عن الشّكّ في أنك شخص عظيم لكي تبدأ عيش حياة رائعة ل جين سينسيرو ،الكتاب الإرشادي المنعش المسلي، تقدم مؤلفة الكتب الأكثر مبيعًا، مدربة النجاح التي تسافر العالم كله، جين سينسيرو، سبعة وعشرين فصلًا من الفصول يسيرة القراءة المفعمة بقصص جذابة تثير الإلهام في النفس وبنصائح حكيمة وبتمرينات سهلة وببعض التعابير الحادة التي ترد من حين لآخر. يعينك هذا كله على:

معرفة وتغيير المعتقدات والسلوكيات التي تسبب لك تدميرًا ذاتيًا وتقيدك وتمنعك من الحصول على ما أنت راغب فيه.
العمل على خلق حياة تحبها كثيرًا.. بل خلق هذه الحياة الآن.

ويقدم الكتاب سلسلة من الخطوات العملية والتمارين لتعزيز الوعي الذاتي وتحفيز الإنسان على تحقيق أهدافه. ويستخدم سينسيرو مجموعة من الأمثلة والقصص الواقعية لأشخاص ناجحين ليوضح العوامل التي تؤدي إلى النجاح والإنجاز.

يعتبر “أنت قوة مذهلة” من الكتب الهامة في مجال التنمية الذاتية وتحقيق النجاح والإنجاز، وينصح به لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن الطريقة الصحيحة لتحقيق أهدافهم وتحسين جودة حياتهم.

 

 

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

تحميل كتاب You Are a Badass PDF رابط اخر 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو you are a badass pdf google drive

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 

 

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى