إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الغذاء والتغذية

كتاب صيدلية المنزل الغذاء والدواء ميتشيو كوشي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

صيدلية المنزل الغذاء والدواء ميش ميتشيو كوشي المكتبة نت www.Maktbah.net 1

dfd

كتاب صيدلية المنزل الغذاء والدواء ميتشيو كوشي PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

لم يكن استخدام الأعشاب والوخز بالإبر ومستحضرات المعالجة المثلية وغيرها من التقنيات القريبة منها أو المتصلة بها للطب البديل، الطريق الأولى والأساسية التي سلكها الأطباء الشرقيون التقليديون من مواجهة الأمراض وأعراضها، بل كان تفكيرهم منصبا دائماً على اعتبار الغذاء اليومي أساساً ضرورية عندما تعرض لهم أية مشكلة صحيّة، وكان يسود الاعتقاد بأن بعض أنواع الطعام تقوّي أعضاء أو أجهزة بعينها وأن لها أثراً وقائياً بل وعلاجياً، بالنسبة لأمراض معينة.

إلا أن أهل الشرق وبعد تعرفهم إلى مبادئ الغذائية والطب الحديث وذلك منذ مئة سنة خلق، أصيبوا بخيبة أمل عندما اختبروا هذه المبادئ وطرق التداوي الحديثة المرتبطة بها، لذا فقد ثبت لديهم جدوى ونفع الطب البديل، والطعام الطبيعي أيضاً، فعادوا إليه. وفي هذا الكتاب شرح مستفيض حول الطاقة وعلاقاتها بأنواع الخضار والنباتات مع تطبيقات للطاقات الغذائية مع بيان طريقة إعدادها.

يشتمل هذا الكتاب على رؤية ماكروبيوتية للأمراض والعلاجات المتوافرة في حياتنا اليومية من أطعمة مختصة وأنواع من التنقيع والكمادات والعُصارات والاستحمامات.. بالإضافة إلى إرشادنا إلى أفضل الطرق لحياة صحية وغذائية سليمة. إنه كتاب “علمي” يناقش هذه المستحضرات المنزلية، وكيف يتم استعمالها، ويُفسر لك “كيف” و”لماذا” هي مفيدة وهي، إلى ذلك سهلة التحضير، هذه المستحضرات جميعها فعالة ومعقولة الثمن وفي متناول جميع أفراد العائلة، وليس لها أي مفعول جانبي. كما أنها أساسية، من جهة تحضيرها وتطبيقها، لمبدأ الماكروبيوتك الأساسي “الين” و”اليانغ”.

إن هذا الدليل التطبيقي الصغير الذي حرّره د.فان كوفنبرغ، قد نال شعبية كبيرة وحاز على اهتمام المعلم الأول ميشيو كوشي المعد الأساسي لهذا الكتاب. وهو لا يسعى لأن يكون دراسة نظرية، موجهة إلى المجتمعات الأكاديمية، بل إنه يتوجه قبل كل شيء إلى كل أفراد المجتمع الأصحاء منهم والذين يرغبون في المحافظة على صحتهم انطلاقاً من النظام الغذائي الشامل وإلى المرضى الذين يبحثون عن بديل منطقي ومأمون العواقب وباعث على الشعور بالأمن ليستبدلوا معاناتهم بالصحة، وقد تم إغناء هذه المادة الرائعة بالصور التوضيحية اللازمة، كما قمنا بالتصوير الفوتوغرافي لمعظم المواد الغذائية غير المعروفة في عالمنا العربي.

استمتعوا بقراءة وتحميل كتاب صيدلية المنزل الغذاء والدواء ميتشيو كوشي PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

مقتطفات من الكتاب 

صيدلية المنزل الغذاء والدواء ميش ميتشيو كوشي المكتبة نت www.Maktbah.net 3

صيدلية المنزل الغذاء والدواء ميش ميتشيو كوشي المكتبة نت www.Maktbah.net 2

تحميل كتاب صيدلية المنزل الغذاء والدواء ميتشيو كوشي PDF

– القراءة تنمي القدرة على الاتصال الفعال مع الآخرين وقراءة أفكارهم وتحليلها ومنا قشة وتبادل الآراء معهم – من كتاب : صناعة الثقافة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2




تحميل وقراءة أونلاين كتاب صيدلية المنزل الغذاء والدواء PDFتحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى