إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإيطالي

رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لكنك ستفعل، جوزبه كاتوتسيلا Maktbah.Net 3

dfd

رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  تدور أحداث الرواية حول أريليانا وهى البلدةُ التى يقضى فيها بييترو ونينا إجازتهما مع جدَّيْهِما، فى صيفٍ فقدا فى بدايتهِ أمَّهُما، عطلةٌ لا تشبهُ سابقاتِها، حيثُ السَّيلُ الذى لم يَعُدْ سَيْلاً، والقصرُ المهجورُ، والبرجُ النورمانديّ، وغطرسة العمّ روكّو، ملاّك الأراضى الأرعن الذى حكمَ على البلدةِ بالفقر والتخلُّف.

يأخذنا الكاتب الإيطالي جوزبه كاتوتسيلا في رحلة إلى أعماق الجنوب الإيطالي، إلى قرية “أريليانا” التي يبلغ عدد سكانها 200 نسمة ويعيشون في 50 منزل من الحجارة، حيث يكتشف أهالي القرية وجود عائلة من المهاجرين غير الشرعيين مختبئين داخل البرج النورماندي الأثري، مما يثير التوتر في أجواء القرية، وينقسم الأهالي بين رافض لوجود اللاجئين وغاضب على تواجدهم الغامض، مبتعدين عن قضاياهم الأساسية المتعلقة باستغلال الطبقات الغنية لثرواتهم وغطرسة ملاّك الأراضي الذين حكموا عليهم بالفقر والتخلّف.

يروي لنا جوزبه أحداث الرواية على لسان بييترو الذي فقد أمه مؤخراً، وانتقل هو وأخته نينا للعيش مع جدهم وجدتهم في قرية أريليانا. في خضم الأحداث يعبر بييترو من الطفولة إلى المراهقة، ويخبرنا صوته كيف يتم التغلّب على الموت والخيانة والظلم، وكيف تطفح تلك المرحلة بالرّقة والبهجة رغم كل الآلام.

إنها رواية ما لا يتجرأ أحد على قوله، وهي تلخص رحلة الإنسان في الحياة، وكما يقول الكاتب، إن الحياة رحلة والإنسان يرحل ويرتحل ولكنه يبقى غريباً حتى وإن عاش في بيئته. 

يعتبر كتاب رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل جوزبه كاتوتسيلا PDF

  1.  رواية لا تقولي انك خائفة جوزبه كاتوتسيلا PDF

 

مقتطفات من رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF

لكنك ستفعل، جوزبه كاتوتسيلا Maktbah.Net 2

لكنك ستفعل، جوزبه كاتوتسيلا Maktbah.Net 4

 

تحميل رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى