إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإيطالي

رواية دانتي في حب جوزيبه كونته PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

دانتي في حب جوزيبه طزنته موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

dfd

رواية دانتي في حب جوزيبه كونته PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

أشعر بالحنين إلى النيران، إلى النجوم، إلى أشياء كثيرة أخرى. أوه، انظر من القادم، يا لهذا الشعر الأشقر والأجعد على رأسها، كالبنات اللاتي يجذبنني بالفعل، كما كنّ حقّاً يجذبن أيضاً صديقي غويدو. ما أجمل ميس هذه الخطى، ستكون أمامي بعد برهة.

سأشير إليها بالتحيّة، لا شيء مثير حقّاً، إشارة وكفى. فهي لن تراني، في كلّ الأحوال. جميل أن أرى الآن كثيراً من الناس وقد عادوا إلى هنا حولي. لأنّ أمراً جللاً لا بدّ أنّه حدث في العام الماضي في هذه المدينة، أو ربّما في جميع أنحاء العالم، ولم أفهم ما هو. كأنّ تهديداً غامضاً كان قد جاء، ولا أحد يعرف من أين جاء، أثقَلَ الهواء فجعله غير صالح للتنفّس. لم يكن يوجد أحد هنا. كانت أبواب جميع المتاجر تقريباً مغلقة، وأضواء واجهات المتاجر مطفأة، ثمّ حطّت طيور النورس فوق الساحة، كأنّها بقع بيضاء وسط غبار الظلام.

لم يكن أحد وقتها قادراً على الدخول إلى الكاتدرائيّة أو إلى المعموديّة. بينما كان المارّة القليلون يخفون وجوههم، كانوا يضعون قطع قماش زرقاء أو بيضاء على وجوههم، وكلّ منهم منزو لوحده، كأنّه يخشى الاقتراب من الآخرين. فكّرت حينها وقلت في نفسي إنّه نوع من الكرنفال، كرنفال شديد عنيف، كرنفال الموت.

هذا لا يعني أنّني أحبّ الصخب، والحشود، واختلاط اللغات كاختلاطها في بابل، ممّا يجري حولي الآن من جديد. لا، بل هو من أجلهنّ، من أجل الجميلات الموجودات وسط الحشود، من أجل قسماتهنّ التي يمكنني أن أراها مرّة أخرى. كثيرات هنّ الجميلات، وهنّ مختلفات، لا ينقطعن أبداً عن تجريح قلبي.

يعتبر كتاب رواية دانتي في حب جوزيبه كونته PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  جوزيبه كونته PDF

مقتطفات من الكتاب 

دانتي في حب جوزيبه طزنته موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

دانتي في حب جوزيبه طزنته موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل رواية دانتي في حب جوزيبه كونته PDF

– القراءة تنمي القدرة على الاتصال الفعال مع الآخرين وقراءة أفكارهم وتحليلها ومناقشة وتبادل الآراء معهم – من كتاب : صناعة الثقافة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2




تحميل وقراءة أونلاين رواية دانتي في حب جوزيبه كونته PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى