إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية لا تركضي وراء الذئاب يا عزيزتي علي بدر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لا تركضي وراء الذباب يا عزيزتي علي بدر Maktbah.Net 2

dfd

رواية لا تركضي وراء الذئاب يا عزيزتي علي بدر PDF رواية تتحدث عن بغداد واديس أبابا تدور أحداث الرواية عن الشيوعيين والبعثيين وعن الثورة وكيف تحولت إلى عكس مطالبها.
أصبح الثوار يتنقلون من بار إلى بار آخر .
الشرق الأوسط افريقيا و العالم الثالث حيث الثورات التي لا تتتهي ، تبقى الثورة مستمرة ويتغير الثوار باختلاف السنين لكن ماذا يحدث بعد الثورة اين يذهب الثوار و ماذا يفعلون بعد الثورة ،يثور الثوار على انفسهم تبدأ مرحلة الثورة الداخلية والصراعات والاتهامات الفردية و الانتهازيين سارقي الثورات ، الي ان يتحول الثوار الي نسخ عمن ثارو عليهم
او محبطين يكفرون بكل ما امنو به يوما او مرتادي المقاهي الذين لا يكفون عن الثورة حتى ولو بالكلام والثورة على انفسم وكل ماحولهم من قيم

تدور الرواية حول الصحفي الامريكي من أصول عراقية جورج باركر المنكر لاصوله ويتمنى لو يستطيع ان ينساها ويتخلى عنها الى الابد كما اقنع كل من حوله بهذا ،ترسله الوكالة التي يعمل به في مهمة لكتابة تقرير عن مجموعة من الثوار العراقيين الموجودين في أديس أبابا ليجد نفسه في مواجهة مع ما ظن انه نسيه يوما ….


 

علي بدر كاتب وروائي عراقي، حصل على شهرة واسعة النطاق بسبب رواياته وأعماله الأدبية. ولد في بغداد، وعاش فيها حتى انتقاله إلى أوروبا في بلجيكا، بعد ترجمة أعماله إلى لغات عديدة، دشن تيار ما بعد الحداثة في الرواية العربية، وأعماله وثيقة الصلة بحياته من جهة، ومن جهة أخرى هي مرآة عاكسة للحياة الاحتماعية والثقافية والسياسية في العراق. تدور جميع رواياته في بغداد وتتخذ من الطبقة الوسطى موضوعا لها، فقد حاولت رواياته رسم صور مهمة عن التاريخ الثقافي والاجتماعي والسياسي للعراق عن طريق الرواية.


مقتطفات من رواية لا تركضي وراء الذئاب يا عزيزتي علي بدر PDF

لا تركضي وراء الذباب يا عزيزتي علي بدر Maktbah.Net 4

لا تركضي وراء الذباب يا عزيزتي علي بدر Maktbah.Net 1

تحميل رواية لا تركضي وراء الذئاب يا عزيزتي علي بدر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية لا تركضي وراء الذئاب يا عزيزتي علي بدر PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى