إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإيطالي

رواية دعابات الطقس الحار ألبرتو مورافيا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الطقس الحار ألبرتو مورافيا Maktbah.Net 4

dfd

رواية دعابات الطقس الحار ألبرتو مورافيا PDF دعابات الطقس الحار.. مجموعة قصصية قصيرة تدور مواضيعها حول طبيعة النفس البشرية.. ربما أكثر قصة أحببتها الرضيع والتي تتحدث عن طبيعة الأباء في الرغبة ما بين توفير الحياة الأفضل لأطفالهم وما بين الرغبة في التمسك بهم وإن قست الحياة والظروف.


 

ألبيرتو مورافيا (1907-1990) (اسمه الاصليّ:ألبيرتو بنكيرلي) كاتب إيطالي ولد في روما سنة 1907 م وتوفى في 26 سبتمبر سنة 1990 في مدينة روما التي عاش فيها جل حياته. يعتبر من أشهر كتاب إيطاليا في القرن العشرين، وهو يكتب بالإيطالية، ويتحدث اللغتين الإنجليزية والفرنسية. ترجمت أغلب أعماله إلى عدة لغات عالمية. وتحولت عدد من رواياته إلى أفلام سينمائية. نشر له بعد وفاته ديوان شعري، جمع قصائد كتبها في السبيعينات، ساعدت في نشرها الأديبة ألساندرا أغراندليس.

 

تحميل كتب PDF لـ ألبرتو مورافيا

مقتطفات من الكتاب

الطقس الحار ألبرتو مورافيا Maktbah.Net 1

الطقس الحار ألبرتو مورافيا Maktbah.Net 3

تحميل رواية دعابات الطقس الحار ألبرتو مورافيا PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية دعابات الطقس الحار ألبرتو مورافيا PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

ألبرتو مورافيا

ألبيرتو مورافيا (1907-1990) (اسمه الاصليّ:ألبيرتو بنكيرلي) كاتب إيطالي ولد في روما سنة 1907 م وتوفى في 26 سبتمبر سنة 1990 في مدينة روما التي عاش فيها جل حياته. يعتبر من أشهر كتاب إيطاليا في القرن العشرين، وهو يكتب بالإيطالية، ويتحدث اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى