إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإيطالي

رواية الإسكندر أقاصى الأرض فاليريو ماسيمو مانفريدي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الإسكندر اقاصى الأرض فاليريو ماسيمو مانفريدي موقع المكتبة www.maktbah.net 4

dfd

رواية الإسكندر أقاصى الأرض فاليريو ماسيمو مانفريدي PDF ، سنتابع في هذا العمل رحلة الإسكندر الملحمية في قلب آسيا لنشهد معاً صوراً مذهلة يأخذنا من خلالها إلى متاهات الهند. “ويستمر الجيش المقدوني في زحفه، ساحقاً المقاومة التي يلقاها عند كل منعطف. وها هي عجائب بابل تُنهب بسرعة، ويتحول قصر بيرسيبوليس إلى رماد بفعل الحرائق، وتدمّر الإمبراطورية كي تبدأ حقبة جديدة دامية. كانت هناك أمور أخرى تشغل بال الإسكندر، فبدأ يتملّكه مشروعه الطموح الهادف إلى توحيد شعوب الإمبراطورية في أمة واحدة يحكمها، إلى حين يلتقي الملكة روكسانا ويغرم بها، منحه حبّه لها القوة من أجل تحقيق قدره المحتوم…

هذا هو الجزء الأخير من قصة رائعة ومثيرة ورومنسية، وخاتمة مدهشة لثلاثية الإسكندر التي لاقت رواجاً عالمياً”. وعن عمله هذا يقول فاليريو ماسيمو مانفريدي: “… صوّرت القصة، على كل حال، بصدق حياة ذلك الفاتح المقدوني، حتى في لحظاته الأقل جاذبية، والأقل تشريفاً.

وأجريت مع ذلك تحسيناً طفيفاً على بعض الحوادث التي أبرزتها المصادر بصورة سلبية، وذلك كي أقدم ما يُمكن أن يكون السيناريو الأكثر واقعية وأصالة (…) يُمكن اعتبار إعادة رسم التضاريس التي وقعت فيها الأحداث أمراً تقريبياً، ويعود ذلك، مع الأسف، إلى ضياع إيفيميريديس وهو الكتاب الذي يُحتمل أن يكون إيومينيس من كارديا قد كتبه، وكذلك تقارير ضباط الزحف الوارد ذكرهم في هذا الكتاب، والتي كانت ستقدم وصفاً أكثر دقة لمخطط سير الحملة، وهو الأمر الذي منعنا من تكوين صورة أكثر واقعية”.

فاليريو ماسيمو مانفريدي (بالإيطالية: Valerio Massimo Manfredi) هو كاتب وروائي إيطالي. ولد سنة 1943 في مدينة كاستل فرانكو إيميليا في مقاطعة مودينا. وهو متزوج من كريستين فيدرسون مانفريدي التي تقوم بترجمة أعماله من الإيطالية إلى الإنجليزية. ولهم ولدين ويعيشون في مدينة صغيرة بالقرب من بولونيا.

حصل على جائزة رجل السنة عام 1999 من المعهد الأمريكي للسير الذاتية (باللغة الإنجليزية: American Biographical Institute).

كتب رواية (The Last Legion) سنة 2003. وقد أعجبت الرواية بعض منتجي الأفلام فحولوها لفلم سنة 2007 بنفس الاسم.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1.  رواية الجانب المظلم للحب رفيق شامي PDF
  2. رواية غريق على أرض صلبة غابرييل غارسيا ماركيز PDF
  3. كتاب الأثر كيف يؤثر القانون في السلوك لورنس فريدمان PDF
  4. كتاب خواطر الشيخ الشعراوي محمد متولي الشعراوي 20 جزء PDF
  5. كتاب المسيح في الاسلام أحمد ديدات PDF

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

الإسكندر اقاصى الأرض فاليريو ماسيمو مانفريدي موقع المكتبة www.maktbah.net 2

الإسكندر اقاصى الأرض فاليريو ماسيمو مانفريدي موقع المكتبة www.maktbah.net 3

تحميل رواية الإسكندر أقاصى الأرض فاليريو ماسيمو مانفريدي PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الإسكندر أقاصى الأرض فاليريو ماسيمو مانفريدي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى