إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

رواية عملية نابليون أرنالدور أندريداسون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

عملية نابليون ، أرنالدور أندريداسون موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

dfd

رواية عملية نابليون أرنالدور أندريداسون PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

“عملية نابليون” هي الرواية الجديدة للكاتب الأيسلندي أرنالدور أندريداسون، الصادرة عن دار “ثقافة للنشر والتوزيع”، بتعريب نهى حسن.

وفي هذه الرواية الجديدة يتناول أندريداسون آليات عمل أجهزة الاستخبارات، والأساليب التي تستخدمها لتحقيق أهدافها، وما يترتب عليها من نتائج وخيمة. ويفعل ذلك من خلال رصد اقتفاء منظمة سرية أميركية أثر طائرة ألمانية، سقطت في نهر أيسلندي، نهاية الحرب العالمية الثانية، في محاولة للعثور على سر خطير على متنها.

وبذلك، يشكل التاريخ منطلقاً لأحداث معاصرة، تجري في فضاء بوليسي، تمتزج فيه الإثارة بالتشويق، لجلاء الغامض في واقعة تاريخية مهمة. على أنه لا بد من الإشارة، في هذا السياق، إلى أن ترجمة الرواية إلى العربية تعود إلى شهرة صاحبها، فهو يتصدر قوائم الكتب الأكثر مبيعاً في أيسلندا، وقد نشرت كتبه في 26 دولة، وتُرجِمت إلى 40 لغة، ومنها العربية.

تمتد الرواية، بأقسامها الثلاثة وفصولها الـ 46، على مسافة نيف ونصف قرن متقطعة، وتدور أحداثها بين واشنطن وأيسلندا والأرجنتين ودول أخرى، وتنخرط فيها شخوص كثيرة متعددة الجنسيات.

ارنالدور اندريداسون , ولد عام 1961 في مدينة ريكيافيك , تخرج من جامعة آيسلندا عام 1996 حيث حاز على درجة في التاريخ. وعمل صحفياً في صحيفة مورجونيو بعد ذلك. وأخيراً عمل ككاتب حر قبل أن يصبح ناقد أفلام في ذات الصحيفة التي عمل فيها صحفياً. كتبه نشرت في أكثر من 26 دولة وترجمت إلى أكثر من 20 لغة.

بيعت روايات أرنالدور أندريداسونأكثر من 14 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ،بأربعين لغة ، وفاز بالعديد من الجوائز التي تحظى باحترام كبير وتلقى تقييمات في جميع أنحاء العالم.

يعتبر كتاب رواية عملية نابليون أرنالدور أندريداسون PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من الكتاب

عملية نابليون ، أرنالدور أندريداسون موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

عملية نابليون ، أرنالدور أندريداسون موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل رواية عملية نابليون أرنالدور أندريداسون PDF

ليست العبرة في كثرة القراءة ، بل في القراءة المجدية . -أرنولد توينبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة أونلاين رواية عملية نابليون أرنالدور أندريداسون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

أرنالدور أندريداسون

ارنالدور اندريداسون , ولد عام 1961 في مدينة ريكيافيك , تخرج من جامعة آيسلندا عام 1996 حيث حاز على درجة في التاريخ. وعمل صحفياً في صحيفة مورجونيو بعد ذلك. وأخيراً عمل ككاتب حر قبل أن يصبح ناقد أفلام في ذات الصحيفة التي عمل فيها صحفياً. كتبه نشرت في أكثر من 26 دولة وترجمت إلى أكثر من 20 لغة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى