إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

رواية الموظفون أولغا رافن PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الموظفون ، أولغا رافن المكتبة نت www.Maktbah.Net 3

25474 1 download now button for website

رواية الموظفون أولغا رافن PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

وصلت رواية الموظفون للروائية الدنماركية أولغا رافن للقائمة القصيرة لجائزة البوكر الدولية/ روايات مترجمة للانجليزية في ٢٠٢١. وهي رواية تنتمي لأدب الخيال العلمي الذي لا نجد ترجماته كثيرًا بالعربية. صدرت الرواية عن دار أثر للنشر والتوزيع بترجمة إسكندر حمدان.

نبذة عن رواية الموظفون
يأخذنا كتاب الموظفون لـ مستقبل قريب-بعيد غير واضح المعالم، على بعد ملايين السّنين من كوكب الأرض وحيث لا مجال للعودة، على متن السّفينة الفضائية 6000، تُجمَّع شهادات الموظّفين من بشرٍ وأشباه، أولئك الذين وُلِدوا، وأولئك الذين صُنِعوا؛ لمحاولة فهم ما حدث، من خلال فسيفساء شعرية علمية فلسفية متشظّية. إذ “يستحيل التّنبؤ بما ستؤول إليه الأمور.

ففي كلِّ حركة عنصرٌ من الفوضى. كما يظهر أنّ العلاقة بين التّطوّر والصّراع شرطية بحتة. ليرتسم في الذّهن شيئًا فشيئًا عالمٌ داخل العالم، زخمٌ ضمن الحيّز الضّيق، بتفاصيله الهجينة والمألوفة. أين يبدأ الإنسان ككيان، أين ينتهي ومتى؟ بين الشّوق والأسى، الفقد والحبّ والتّعلّق، الخضوع والولاء والتّفاني، نسيان الذّات واحترام التّسلسل الهرمي، بين التّساؤل والصّمت، وبين الجماد والحيّ وما بينهما، ترتسم معالم السّرد التّجريبي الغريب في رحلة فريدة.

في مستقبل قريب-بعيد غير واضح المعالم، على بعد ملايين السّنين من كوكب الأرض وحيث لا مجال للعودة، على متن السّفينة الفضائية 6000، تُجمَّع شهادات الموظّفين من بشرٍ وأشباه، أولئك الذين وُلِدوا، وأولئك الذين صُنِعوا؛ لمحاولة فهم ما حدث، من خلال فسيفساء شعرية علمية فلسفية متشظّية. إذ “يستحيل التّنبؤ بما ستؤول إليه الأمور… ففي كلِّ حركة عنصرٌ من الفوضى… كما يظهر أنّ العلاقة بين التّطوّر والصّراع شرطية بحتة”. ليرتسم في الذّهن شيئًا فشيئًا عالمٌ داخل العالم، زخمٌ ضمن الحيّز الضّيق، بتفاصيله الهجينة والمألوفة. أين يبدأ الإنسان ككيان، أين ينتهي ومتى؟ بين الشّوق والأسى، الفقد والحبّ والتّعلّق، الخضوع والولاء والتّفاني، نسيان الذّات واحترام التّسلسل الهرمي، بين التّساؤل والصّمت، وبين الجماد والحيّ وما بينهما، ترتسم معالم السّرد التّجريبي الغريب في رحلة فريدة.

 

يعتبر كتاب رواية الموظفون أولغا رافن PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  أولغا رافن PDF

مقتطفات من رواية الموظفون أولغا رافن PDF

الموظفون ، أولغا رافن المكتبة نت www.Maktbah.Net 4

الموظفون ، أولغا رافن المكتبة نت www.Maktbah.Net 2

تحميل رواية الموظفون أولغا رافن PDF

على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا . – فرانز كافكا

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2
25474 1 download now button for website -

تحميل وقراءة أونلاين رواية الموظفون أولغا رافن PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية مجانية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى