إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب بصحبة كوب من الشاي ساجد العبدلي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كوب من الشاي ساجد العبدلي Maktbah.Net 3

dfd

كتاب بصحبة كوب من الشاي ساجد العبدلي PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . الشاي ذلك المؤنس الأنيس، الذي يحلو بدفئه البوح بالكثير من الحكايا والتأملات والأشياء التي تواجهنا لحظة حدوثها قد تصبح شيئًا لطيفًا تصفو به الأنفس والأمزجة، وقد تصبح شيئًا – لا نَقُل قبيحًا لأن ما يحدث من شيء مُر لنا ليس بالضرورة هو شيء مذموم هو كالدواء الذي به يستطيب العليل – غير مرغوب ويكون هذا الشيء اللامرغوب سببًا للكثير من المشكلات والأزمات النفسية والاجتماعية إذا ما تم معالجته بالسُبل المحببة للقلب والعقل؛

هذا الكتاب عبارة عن جمع لمقالات سابقة للدكتور ساجد العبدلي، عندما اشتريت الكتاب لم أكن أعلم أنه مجموعة مقالات وعند قراءتي للمقدمة لم أجد أنها مجموعة مقالات نشرها في وقت سابق في الصحف أو الانترنت. ولكن بعدما قرأت أول مقال بدا وكأنني قد قرأته من قبل، بعدها علمت أن الكتاب عبارة عن جمع لمقالات الكاتب المنشورة سابقًا، الكتاب غير منظم فمقال يتكلم عن نوعية القراء بعده مقال يتحدث عن مزاج الكتابة وآخر يتحدث عن الصباح الجميل ولفتة أخلاقية من هنا وموقف من هناك. كتاب أشبه بأكلة “محروق صبعة” فيه كل شيء متداخل مع كل شيء. 

ساجد العبدلي وبالكامل ساجد بن متعب العبدلي المطيري طبيب واختصاصي في الصحة المهنية وناشط سياسي تدرج في المناصب في المكتب السياسي للحركة السلفية حتى أصبح رئيساً للمكتبها السياسي

عمل الدكتور ساجد العبدلي ككاتب صحفي فكتب العديد من المقالات في عدة صحف على مدى عشرة سنوات وهو عضو في جمعية الصحفيين الكويتيين. وعقد عدة دورات تدريبية في مجال تطوير الذات والخريطة الذهنية والقبعات الست للتفكير.

يعتبر كتاب بصحبة كوب من الشاي ساجد العبدلي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

كوب من الشاي ساجد العبدلي Maktbah.Net 2

كوب من الشاي ساجد العبدلي Maktbah.Net 1

 

تحميل كتاب بصحبة كوب من الشاي ساجد العبدلي PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بصحبة كوب من الشاي ساجد العبدلي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ساجد العبدلي

ساجد العبدلي وبالكامل ساجد بن متعب العبدلي المطيري طبيب واختصاصي في الصحة المهنية وناشط سياسي تدرج في المناصب في المكتب السياسي للحركة السلفية حتى أصبح رئيساً للمكتبها السياسي عمل الدكتور ساجد العبدلي ككاتب صحفي فكتب العديد من المقالات في عدة صحف على مدى عشرة سنوات وهو عضو في جمعية الصحفيين الكويتيين. وعقد عدة دورات تدريبية في مجال تطوير الذات والخريطة الذهنية والقبعات الست للتفكير.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى