إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأعمال الكاملة

كتب ساجد العبدلي PDF الأعمال الكاملة

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

ساجد العبدلي PDF الأعمال الكاملة

dfd

كتب ساجد العبدلي PDF الأعمال الكامل من موقع المكتبة Maktbah.Net . لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات

Maktbah.net


د. ساجد العبدلي طبيب بشري من دولة الكويت، متخصص في مجال الطب الوظيفي والبيئي. درس في كلية الطب – جامعة الكويت، ثم أكمل دراسته التخصصية العليا في جامعة برمنجهام – المملكة المتحدة.
مدرب في العديد من المجالات التنموية والإعلامية.
إعلامي يكتب في عدة دوريات وناشط مجتمعي يشارك في العديد من الفعاليات المرتبطة بهذ الشئون.

Maktbah.net


لائحة كتب ساجد العبدلي PDF الأعمال الكاملة المتوفرة للتحميل :

  1. كتاب كلمة وكلمتين .. تأملات وأفكار حول جوهر النجاح والسعادة في الحياة ساجد العبدلي PDF
  2. كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF
  3. كتاب إقرأ كيف تجعل القراءة جزءاً من حياتك ساجد العبدلي PDF
  4. كتاب القراءة الذكية ساجد العبدلي PDF
  5. كتاب بصحبة كوب من الشاي ساجد العبدلي PDF

Maktbah.net
dfd


 تحميل كتب ساجد العبدلي PDF الأعمال الكاملة :

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

ساجد العبدلي

ساجد العبدلي وبالكامل ساجد بن متعب العبدلي المطيري طبيب واختصاصي في الصحة المهنية وناشط سياسي تدرج في المناصب في المكتب السياسي للحركة السلفية حتى أصبح رئيساً للمكتبها السياسي عمل الدكتور ساجد العبدلي ككاتب صحفي فكتب العديد من المقالات في عدة صحف على مدى عشرة سنوات وهو عضو في جمعية الصحفيين الكويتيين. وعقد عدة دورات تدريبية في مجال تطوير الذات والخريطة الذهنية والقبعات الست للتفكير.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى