إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية عروس البحر إيمان قوته PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

رواية عروس البحر إيمان قوته PDF 2

dfd

رواية عروس البحر إيمان قوته PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

في مرتفعات كليفلاند وخلال شهر فبراير/شباط المثلج تبدأ أحداث رواية «عروس البحر»، من تأليف الروائية إيمان محمد قوتة، وترجمة منتدى فايز علمي، والصادرة عن الدار العربية للعلوم في 320 صفحة، وتتحدث عن طالبين عربيين متزوجين هما منير وسعدية؛ حيث ينتظران مولودهما الأول، وفي الوقت نفسه ينتظران يومهما الأخير معاً. طلاق مبكر يشرذم عائلة بالكاد بدأت مسيرتها، يعود الأب ليتابع حياته منتظراً انتهاء فترة حضانة الأم للطفلة، في تلك الأثناء تنهش الهواجس الأم، فتختفي مع الطفلة، وينفطر قلب الأب ويمضي سنوات في البحث عن ابنته. تناقش الرواية تلك القرارات التي نتخذها وتقودنا إلى درب لا رجعة فيه.

“عروس البحر”، والرواية من تأليف الروائية إيمان محمد قوتة وتعريب منتدى فايز علمي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. في مرتفعات كليفلاند وخلال شهر شباط المثلج تبدأ الرواية، منير وسعدية طالبان عربيان متزوجان وينتظران مولودهما الأول، وفي الوقت نفسه ينتظران يومهما الأخير معاً. طلاق مبكر يشرذم عائلة بالكاد بدأت مسيرتها، يعود الأب ليتابع حياته منتظراً انتهاء فترة حضانة الأم للطفلة، في تلك الأثناء تنهش الهواجس الأم، فتختفي مع الطفلة، وينفطر قلب الأب ويمضي سنوات في البحث عن فلذة كبده، وينفق الغالي والنفيس في سبيل ذلك، أما الأم فتبذل قصارى جهدها لتتوارى وابنتها عن عيون الباحثين عنهما. لكل شيء نهاية، يجد منير ابنته، ولكنها لم تعد تلك الفتاة الصغيرة، فسنوات البعد، والاختلاف الثقافي بينهما تجعلهما بعيدين عن بعضهما بالرغم من قربهما من الناحية المكانية. طلاق الزوجين لا يترك أثره على حياتيهما وحياة ابنتهما، بل على عائلتيهما وأصدقائهما الذين يجدون أنفسهم أمام خيار صعب فالوقوف إلى جانب أحد الطرفين يعني قطع العلاقة مع الطرف الآخر. إنها رواية عن قرارات تُتخذ تقود المرء إلى درب لا رجعة فيه. عن المؤلفة: إيمان محمد قوته: ابنة رجل سعودي وامرأة أميركية تكتب لمركز أبحاث في واشنطن العاصمة. نشأت في كلا البلدين وتتحدث اللغة العربية بطلاقة. تكتب في الواشنطن بوست، ويو أس تودي، وذا توست، تعيش مع عائلتها بالقرب من واشنطن العاصمة.

مقتطفات من الكتاب PDF

Maktbah.net

Maktbah.net

تحميل رواية عروس البحر إيمان قوته PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

تحميل كتب PDF Maktbah
dfd

قراءة أونلاين رواية عروس البحر إيمان قوته PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى