إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية الأختان آسني سييرستاد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الأختان ، آسني سييرستاد موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4 1

dfd

رواية الأختان آسني سييرستاد PDF ، تحكي المؤلفة آسني سييرستاد، في “الأختان”، القصة الحقيقية لرحلة شقيقتين من النرويج العلمانية الديمقراطية إلى الخطوط الأمامية للحرب في سوريا مع تنظيم داعش، ومحاولات والدهما اعادتهما الى النرويج.

قصة مؤثرة عن عائلة فرق الإيمان بين أفرادها، فالأسرة التي كونها المهاجران من الصومال “صادق وسارة” في النرويج بعد أن ضريتها رياح هذا التنظيم  العاتية فاقتلعت منه ابنتيه المراهقتين “ليلى وأيان”.

تتعقب آسني سييرستاد في قصتها رحلة الأختين ليلي وايان من النرويج العلمانية والديمقراطية إلى الخطوط الأمامية للحرب في سورية، وكذا في تتبع محاولة والدهما “صادق” الصعبة للعثور عليهما بأسلوب شيق ورائع.

ويستعرض الكتاب كيفية استعداد الأختين للسفر، حيث تقومان بجمع المال من خلال عمليات الاحتيال عبر الهاتف وتزوير بطاقات الائتمان.

بعد ذلك ترسل الفتاتان خطاباً بالبريد الإلكتروني لوالدهما “صادق” لتخبراه بقرار السفر، وقد حاول الأب الاعتراض، لكنهما كانا قد وصلتا إلى شمال سوريا، وقد حاول الأب إجراء اتصالات مع قوات المتمردين هناك، لكن الفتاتين كانت قد خسرتا إرادتهما الحرة ولم تعد لديهما خطط للعودة.

وفي الحقيقة تزوجت أيان من مقاتل داعشي، ولا يزال والد الفتيات يجرى اتصالات مع بنتيه لدرجة أنه بعد وصوله للبحث عنهما تم اتهامه بأنه جاسوس واحتجز وعذب لمدة أسبوعين تقريباً، وبعد ذلك عاد إلى النرويج مرة أخرى بعد 3 سنوات من محاولته استرجاع بناته.

والقصة تشير إلى خارطة طريق حول كيف يمكن أن يصبح الشبان المرفهون والمتعلمون بشكل جيد متطرّفين إلى حد الإيمان بالجهاد.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

 مقتطفات من الكتاب

الأختان ، آسني سييرستاد موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1 1

الأختان ، آسني سييرستاد موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3 1

تحميل رواية الأختان آسني سييرستاد PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الأختان آسني سييرستاد PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى