إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية المريضة الصامتة ألكس ميكايليديس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

المريضة الصامتة ، ألكس ميكايليديس Maktbah.net 3

dfd

رواية المريضة الصامتة ألكس ميكايليديس PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

أليسيا بطلة روايتنا عانت من طفولة مضطربة فقدان والدتها في حادث سيارة وإنتحار والدها بعد ذلك!! ثم تسلط عمتها القاسية!! إلا انه ومع مرور الزمن يعوضها القدر بأن تصبح رسامة محترفة  وتتزوج من غابرييل الذي يعمل في مجال التصوير  كانا باختصار ينعمان بحياة سعيدة.
.
يُقتل غابرييل بطريقة وحشية في منزله وتتهم أليسيا بقتله!! لا تدافع عن نفسها أمام المحكمة بل تدخل في حالة صمت دائمة وغريبة ويقودها ذلك الى مصحة نفسية بدلاً من قضبان السجن!! وهناك تلتقي مع ثيو فابر المعالج النفسي الذي يُكرس جهد كبير في معالجتها ويقابل العديد من الشخصيات التي لها علاقة بها ويتعرف على أمور كانت مخفية ومتناقضة أيضاً!!
.
فهل يستطيع ثيو النجاح في جعل أليسيا تتكلم؟! وما هي الاسرار التي تعود للظهور؟! ولماذا هذا الاصرار من قبل المعالج ؟! العديد من الشخصيات التي ستعترضك فمن منها كان صادقاً ومن كان كاذباً؟!

تمر سنين و يتم ايداع اليشيا فى مصحة نفسية ف سكوتها علامة جنون واضحة و بسبب سكوتها يفقد الاعلام اهتمامه بالقضية الا من الدكتور النفسى الجديد ” ثيو ” المهووس بالجريمة ف يعمل عل ان يتم تعيينه و تبدا الاحداث من هذا المنطلق بين ثيو و مريضته اليشيا المهتم ب علاجها و شفائها و ايضا محاولة كشف اسباب الجريمة و صراعه بين حياته الشخصية و معالجة اليشيا التى لا تستجيب لاى احد .

قالو عن الرواية :

“رواية رائعة جعلت دمي يفور -لم أستطع التوقف عن قراءتها ولا بأي شكل. قلت لنفسي سأستسلم لها؛ بعد إحدى عشرة ساعة – إنها الخامسة و47 دقيقة صباحاً – أنهيتها و أنا منبهر جداً”.
آ. ج. فين
“رواية لا يمكن التوقف عن قراءتها، تقشعر لها الأبدان، قوية، مع تطورٍ للأحداث من شأنه أن يجعل حتى القارئ الأكثر تجربة في روايات التشويق يتصبّب عرقاً بارداً”.
مجلة بوكليست
“سأقرأ جزءاً إضافياً، جزءاً واحداً فقط، ثم سأتوقف. عندما تبدأ بقراءة “المريضة الصامتة”، هذا ما ستقوله لنفسك، قبل أن تستسلم وتقرأ كلّ الرواية حتى تصل إلى النهاية الصادمة والذكية جداً – مهما كنت محقِّقاً بارعاً، فإنك لن تتوقع نهاية كهذه”.
إيميلي كوش
“أبدع ميكايليديس رواية سيكولوجية ساحرة، مُبتكرة وفريدة لدرجة أنها تؤسس لنوعٍ خاص بها. قرأتها في ليلتين واستمتعت بكلّ كلمة جميلة، بكل مواجهة شرسة، وبكل تحوّل مفاجئ. ستحترق الصفحات بفعل احتكاك أصابعك التي تقلبّها إلى النهاية”.
ديفيد بالدتشي إيميلي كو

“كتب ألكس ميكايليديس إحدى أفضل الروايات السيكولوجية التي قرأت. “المريضة الصامتة” هي رواية يمكن اعتبار نهايتها إحدى أكثر النهايات صدمة وإثارة في الذاكرة الحديثة”.
بليك كراوتش

استمتعوا بقراءة وتحميل رواية المريضة الصامتة ألكس ميكايليديس PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

تحميل كتب PDF لـ   ألكس ميكايليديس PDF

 بيانات رواية الطريق كورماك مكارثي PDF

العنوانرواية المريضة الصامتة
المؤلف  ألكس ميكايليديس PDF
عدد الأجزاء1
عدد الصفحات400
رقم الطبعة1
حجم الكتاب MB4
الناشر

 

مقتطفات من كرواية المريضة الصامتة ألكس ميكايليديس PDF

المريضة الصامتة ، ألكس ميكايليديس Maktbah.net 2

المريضة الصامتة ، ألكس ميكايليديس Maktbah.net 4

تحميل رواية المريضة الصامتة ألكس ميكايليديس PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور ومنهم السيد الطريف ومنهم الجميل الرائع والساذج الصادق ، ومنهم الخائن والجاهل ، والوضيع والخليع … والدنيا تتسع لكل هؤلاء ولن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا . – عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية المريضة الصامتة ألكس ميكايليديس PDFموقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى