إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية عساكر قوس قزح أندريا هيراتا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

رواية عساكر قوس قزح أندريا هيراتا PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . هي قصة أندونيسية أو ربما سيرة ذاتية على لسان كاتبها أندريا هيراتا في قريته الفقيرة النائية عن مدرسته ” المدرسة المحمدية” التي ضمت عشرة طلاب فقط مع معلمتهم الصغيرة الشابة ومديرها المكافح .. كان بطلها الذي يرويها قد عاهد نفسه أن يكتب لمعلمته الصغيرة المكافحة والملهمة ويهدي لها كتابًا لما تجشمت من عناء في سبيل تعليمهم، وإلهامهم ونجاحهم وتميزهم وذكاءهم .. فجاءت هذه القصة كوفاء ديَنٍ قطعه على نفسه بأن يؤديه إليها يومًا ما فهي تستحق ذلك ..

تحكي هذه القصة عن أطفال قاوموا بكل عنفوان الطفولة أن تبقى مدرستهم المتهالكة المنسية من قبل الجميع قيد الوجود، وكيف أنهم حاربوا كل أنواع الفقر وجابهوا المتاعب والمصاعب يوميا لكي يصلوا إليها(المدرسة)؛ ليتعلموا وليبقى نور العلم مشتعلاً بجذوته في قلوبهم.

تحكي قصة كفاحهم في قيظ الصيف ومطر الشتاء وهم يتعلمون بأدوات بسيطة، وفي قلب الطبيعة، وكيف أن أهلهم بالرغم من فقرهم وسوء حالهم قد دفعوا بأطفالهم إلى العلم والحكمة والصلاة والأخلاق الحميدة التي كلها مجتمعة تعلموها على يد معلمين اثنين فقط، هم من ساندوهم وعلموهم ووقفوا معهم وغرسوا فيهم البذور الأولى لحب العلم ؛فنمت في صدورهم أماني وأحلام كبيرة جميلة تشبههم، فتفوقوا على أقرانهم من المدارس ونالوا الجوائز والكؤوس ففخروا بأنفسهم أيما فخر وأصروا على مواصلة تعليمهم رغم ما حاصرهم من تهديد بهدم مدرستهم وإغلاقها لعدم استيفاءها شروط المدارس في بقية البلاد، ولكن الآمال التي تحدوهم، والاصرار الذي كبر فيهم حال دون ذلك فتعلموا ولم يشبعوا، وجاءوا كل يوم بفقرهم وسوء حالهم الى مدرستهم يحملهم حب معلمتهم وأستاذهم ورغبتهم في التعلم التي ما كانت لتخبو يومًا ..

يعتبر كتاب رواية عساكر قوس قزح أندريا هيراتا PDF  من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

 

تحميل رواية عساكر قوس قزح أندريا هيراتا PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية عساكر قوس قزح أندريا هيراتا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى