إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية المفقود الآثار الكاملة مع تفسيراتها 3 المجتمع الصناعي فرانز كافكا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

فرانز كافكا Maktbah.Net 2

dfd

رواية المفقود الآثار الكاملة مع تفسيراتها 3 المجتمع الصناعي فرانز كافكا PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . إن مجموع آثار كافكا هي تمرين على الغربة في شتى أنواعها. كارل روسمان هو الغريب بالمعنى الحرفي والراديكالية الأكثر: فتى يُطرد من بلاده ويرسو على قارة جديدة. ك. هو الغريب بالمعنى المألوف، يأتي من المدينة إلى قرية منعزلة غير مضيافة. يوزف ك. غريب بمعنى أنه لا يفقه شيئاً: لا يدري شيئاً عن المنظمة التي تورّطه في حبائلها. الصياد كراخوس غريب إزاء العالم كله، إذ إنه يهيم على وجهه قلقاً عبر تلك المنطقة التي تفصل الأرض عن عالم الموتى. الرحالة في “مستعمرة العقاب” هو الغريب الذي يزور أماكن غريبة ويكتب عن عاداتها العجيبة. والغربة الميئوس منها أكثر هي غربة غريغور سامسا، إذ إنه تحول في غرفته الخاصة به تحولاً كبيراً إلى درجة أنه أصبح غير قابل للتعرف إليه. لم يعد غريباً، بل لا ينتمي بيولوجياً إلى الجنس البشري. ومن طرف آخر، فإن أيام غريغور سامسا هي سلسلة من المواقف المألوفة أكثر ما تكون الألفة (المفقود، ص 254). 

فرانس كافكا (3 يوليو 1883 – 3 يونيو 1924) (بالألمانية: Franz Kafka) كاتب تشيكي يهودي كتب بالألمانية، رائد الكتابة الكابوسية. يُعدّ أحد أفضل أدباء الألمان في فن الرواية والقصة القصيرة تُصنّف أعماله بكونها واقعيّة عجائبية.

عادةً ما تتضمّن قصصه أبطالاً غريبي الأطوار يجدونَ أنفسهم وسطَ مأزِقٍ ما في مشهدٍ سرياليّ، يُعزى ذلك للمواضيع النفسية التي يتناولها في أعمالِه مثل الاغتراب الاجتماعي والقلق والذعر والشعور بالذنب والعبثيّة. أكثر أعماله شُهرةً هي رواية المسخ، والمحاكمة، والقلعة.

يعتبر كتاب رواية المفقود الآثار الكاملة مع تفسيراتها 3 المجتمع الصناعي فرانز كافكا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

مقتطفات من الكتاب  

فرانز كافكا Maktbah.Net 1

فرانز كافكا Maktbah.Net 4

 

تحميل رواية المفقود الآثار الكاملة مع تفسيراتها 3 المجتمع الصناعي فرانز كافكا PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية المفقود الآثار الكاملة مع تفسيراتها 3 المجتمع الصناعي فرانز كافكا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

فرانز كافكا

فرانس كافكا (3 يوليو 1883 - 3 يونيو 1924) (بالألمانية: Franz Kafka) كاتب تشيكي يهودي كتب بالألمانية، رائد الكتابة الكابوسية. يُعدّ أحد أفضل أدباء الألمان في فن الرواية والقصة القصيرة تُصنّف أعماله بكونها واقعيّة عجائبية.عادةً ما تتضمّن قصصه أبطالاً غريبي الأطوار يجدونَ أنفسهم وسطَ مأزِقٍ ما في مشهدٍ سرياليّ، يُعزى ذلك للمواضيع النفسية التي يتناولها في أعمالِه مثل الاغتراب الاجتماعي والقلق والذعر والشعور بالذنب والعبثيّة. أكثر أعماله شُهرةً هي رواية المسخ، والمحاكمة، والقلعة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى