إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب مذكرات تشرشل ونستون تشرشل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

مذكرات تشرشل ونستون تشرشل Maktbah.Net 2

كتاب مذكرات تشرشل ونستون تشرشل PDF بعد استسلام ألمانيا مايو 1945، قاد تشرشل مواكب المحتفلين بالنصر في شوارع لندن، إلا أنه- كما ورد في أحد كتبه- كان يشعر بغصة في القلب لعدم قدرته على الحد من النفوذ الشيوعي داخل أوروبا. وقد تبع ذلك، وفي أقل من شهرين، وحتى قبل استسلام اليابان، سقوط حكومته في انتخابات لم تكن موجهة ضده بمقدار ما كانت تعبيرًا عن رغبة البريطانيين بالتجديد بعد عشرين سنة من حكم المحافظين.

لم ينقطع تشرشل عن ممارسة السياسة بل تابع حضور مجلس العموم حتى تموز 1964، حيث تقاعد إلى أن وافته المنية في 24 يناير 1965. وقد أقيم له مأتم رسمي وشعبي ودفن فى حديقة الكنيسة الصغيرة التابعة لقصر بلاينهايم حيث ولد قبل تسعين سنة.

والآن أيها القارئ الكريم، أتركك مع تلك المذاكرات الممتعة لتتعرف على تاريخ أهم فترة من تاريخ العالم، تلك الفترة التي غيرت وجه العالم وقسمته إلى كتلتين كبيرتين.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ ونستون تشرشل PDF


مقتطفات من كتاب مذكرات تشرشل ونستون تشرشل PDF

مذكرات تشرشل ونستون تشرشل Maktbah.Net 3

مذكرات تشرشل ونستون تشرشل Maktbah.Net 4

تحميل كتاب مذكرات تشرشل ونستون تشرشل PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب مذكرات تشرشل ونستون تشرشل PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى