إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب رائحة الجوافة غابرييل غارسيا ماركيز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الجوافة غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 3

dfd

كتاب رائحة الجوافة غابرييل غارسيا ماركيز PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

الكُتاب العظام عامة مادتهم من ماضيهم! من ذكرياتهم وحياتهم وشخصياتهم الروائية واقعية يسردونها كماركيز بطريقة ساحرة ومختلفة مع اضافات تجعلنا نميز الأديب المتميز عن غيره. هناك ثراء واضح في بيئتهم التي كونتهم وللمكان أي الجغرافيا الأثر المهم ظل الكاريبي يلاحق ماركيز في رواياته ! هنا الإبداع

أعاد كتابة روايته “العقيد الذي لا يجد من يكاتبه” تسع مرات !!

كتبت “مائة عام من العزلة” في أقل من سنتين، ولكن قبل أن أجلس أمام الآلة الكاتبة، قضيت خمسة عشر عاما أفكر في ذلك الكتاب. واحتاج لنفس المدة من أجل انضاج روايته “خريف البطريرك” أما روايته القصيرة ” قصة موت معلن” فاحتاج إلى ثلاثين سنة .

رائحة الجوافة، The Fragrance of Guava ليست رواية بقدر ما هي من مجموعة من ‘المحادثات’ بين غابرييل غارسيا ماركيز “Gabriel Garcia Marquez” وصديقه بيلينيو مندوزا آبييلو ، نشرت لأول مرة في عام 1982 عندما كان ماركيز حوالي في الخمسين من العمر أي بعد تأليف رواية “مائة عام من العزلة” وفوزه بالاعتراف العالمي ولكن ذلك كان أيضا قبل حصوله على جائزة نوبل للآداب. رائحة الجوافة كتاب يناقش العديد من محطات حياة ماركيز حتى ذلك الوقت، إنه أيضا بيوغرافيا شجون رصدت حاجاته ورغباته الخرافية (كما يقول) حتى أن يحصل على ورود ( زهور) صفراء اللون، لحظات تأزم الكتابة على مكتبه، ساعات عديدة قضاها وحده عندما كان شابا في قراءة الشعر (كما قال) حتى في جميع أنحاء المدينة ومنها في الترام (مواصلات عامة) حين كان (الترام ) مظلما جدا .. وكان عليه أن يقرأ أكثر.

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927.

قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير.ويكيبيديا  

يعتبر كتاب رائحة الجوافة غابرييل غارسيا ماركيز PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :


مقتطفات من الرواية / الكتاب :

الجوافة غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 2

الجوافة غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 1

تحميل كتاب رائحة الجوافة غابرييل غارسيا ماركيز PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رائحة الجوافة غابرييل غارسيا ماركيز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

غابرييل غارسيا ماركيز

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927. قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى