إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي Maktbah.Net 4

dfd

كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . الكتاب يضع القراءة في إطارها الموضوعي، ولا يحمل نفسًا معاديًا لا للكتب الإسلامية، ولا لغيرها من المجالات، هو يخبرك بأن تقرأ ما أنت شغوفٌ به ويجتذبك لمطالعتك، لا تلزم نفسك بما يقرأه الناس، ولا تتبع صيحات “الكتاب الأكثر مبيعًا” وغيرها من المؤثرات على قرار القارئ.

هذه الخرافات حول القراءة للأسف تكاد تكون من المسلمات عن فئة كبيرة من المجتمع ولا هي لا تؤثر على القراء فحسب بل حتى على أولئك المقبلين على عالم الكتاب.. أقوال زائفة وإنتقادات كثيرة ليست في محلها تؤدي إلى التنقيص والتقليل من شأن القراءة، فالقراءة في نظر المجتمع أصبح يُنظر إليه بنوع من الرفاهية التي لا معنى لها في يخوض غمار صراعات وأزمات إقتصادية حادة.. بهذه النظرة يُمكن أن نُلخص لتلك الانتقادات والتي تسربت بكل أسف حتى للقراء أنفسهم تأثرهم بمجتمعهم وبمحيطهم الذي يمارس سلطة قوية في زعزعة الثقة في القراءة.. القارئ أصبح محل إنتقاد وسخرية من القراء ومن نفسه حتى في بعض الأحيان ، فمثلاً يرى البعض في قراءة الرواية نوعاً من السخافة وتضييعاً للوقت في أمر لا فائدة فيه وبحثاً عن المتعة فقط، هذا الانتقاد موجه من الكثيرين سواء كانوا من العامة أم القراء ،بالقارئ للكتب الدينية المحضة يسخر ممن يقرأ في الأدب والفلسفة والعلوم وكذا، وهذا الأخير يسخر من نظيره وكأن الأمر تحول إلى نوع الجدل أو نوع من التباهي بما نقرأ ..

ساجد العبدلي وبالكامل ساجد بن متعب العبدلي المطيري طبيب واختصاصي في الصحة المهنية وناشط سياسي تدرج في المناصب في المكتب السياسي للحركة السلفية حتى أصبح رئيساً للمكتبها السياسي

عمل الدكتور ساجد العبدلي ككاتب صحفي فكتب العديد من المقالات في عدة صحف على مدى عشرة سنوات وهو عضو في جمعية الصحفيين الكويتيين. وعقد عدة دورات تدريبية في مجال تطوير الذات والخريطة الذهنية والقبعات الست للتفكير.

يعتبر كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF  من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي Maktbah.Net 1

27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي Maktbah.Net 2

 

تحميل كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 27 خرافة شعبية حول القراءة ساجد العبدلي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ساجد العبدلي

ساجد العبدلي وبالكامل ساجد بن متعب العبدلي المطيري طبيب واختصاصي في الصحة المهنية وناشط سياسي تدرج في المناصب في المكتب السياسي للحركة السلفية حتى أصبح رئيساً للمكتبها السياسي عمل الدكتور ساجد العبدلي ككاتب صحفي فكتب العديد من المقالات في عدة صحف على مدى عشرة سنوات وهو عضو في جمعية الصحفيين الكويتيين. وعقد عدة دورات تدريبية في مجال تطوير الذات والخريطة الذهنية والقبعات الست للتفكير.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى