إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

كتاب عين الأنا من المكان حيث لا شيء مخفي ديفيد هاوكينز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

عين الأنا ديفيد هاوكينز موقع المكتبة www.maktbah.net 3

dfd

كتاب عين الأنا من المكان حيث لا شيء مخفي ديفيد هاوكينز PDF ، إن كتاب عين الأنا “الذي يُعاير عند مستوى 950” هو كتاب متقدم أكثر من كتاب القوة مقابل الإكراه “الذي يُعاير عند مستوى 850″، ويظهر ببراعة النواة الأعمق في العملية الروحية الحاسمة لحالة الاستنارة.
إنّ القوة الجوهرية للمعلومات المقدمة في هذه المجموعة التقليدية المذهلة كافية في حد ذاتها لرفع وعي القارئ. لقد تمّ تعجيل هذه الاحتمالية وتقديمها بواسطة إعادة صياغة السياق التمهيدي، وهي تشمل الحوارات الحرفية مع طلاب متقدمين, التعليمات, والتفسيرات التي تُوضّح التعاليم الروحية .
إن عين الأنا هو العمل المتألق الذي يحل العوائق بين المعروف والمجهول, بين العلم والروحانية, بين النموذج الخطي النيوتوني للأنا المزيفة والحقيقة غير الخطية للاستنارة. تُشرقالذات وتظهر الهوية الحقيقية للشخص عند انصراف النفس. 

إن المعنى هو ما يعطي الحياة قيمتها، وحينما تفقد الحياة المعنى، تفضي إلى الانتحار، ينشأ المعنى من القيمة. يؤدي إدراك أنها ليست وقائع ولا أحداث الحياة بل معناها هو ما يحدد السعادة إلى الاهتمام موضوع الفلسفة. إنه أعلى عالم يمكن أن يطمح إليه الفكر،
وهو عالم فحص المعنى ومضامينه الخفية. تحاول الفلسفة أن تعرف مكوناته وكيف يصل الإنسان إلى فهم المعنى، ويؤدي هذا البحث إلى نظرية المعرفة، أو علم كيفية معرفة الإنسان أي شيء، والذي ثمر بعد ذلك عن علم الكونيات الذي يحاول تعريف ذلك المعروف احتمالا. بعد نظرية المعرفة وعلم الكونيات ينشأ علم اللاهوت، الذي يعمل على توسيع الفكر الخطي حتى يحاول استيعاب الواقع غير الخطي للألوهية ذاتها.

إن الخطوة الأكثر ارتفاعا في التجريد هي أن تنتقل إلى علوم ما وراء الطبيعة، التي تتناول واقع اللااز دواجية، وتعيد التركيز على التجربة الشخصية بوصفها مجال الحقيقة الروحية. إن كلمة «الميتافيزيقيا – ما وراء الطبيعة» تعني ببساطة «ما وراء المادية»، فيما وراء الحقائق التي تتناولها علوم ما وراء الطبيعة هناك مستويات من التجربة يتم وصفها على نحو تقليدي على أنها باطنية. فيما وراء الحالات الباطنية توجد حالة من الوعي، يطلق عليها عادة التنوير. تصل حالات التنوير من إدراك وجود الإله إلى كمال التطور الروحي النهائي عند التخلي عن ازدواجية النفس كلها البعيدة عن الإله. يكون الإدراك النهائي هو أنه لا يوجد سوى أحدية تامة فقط، وأن الذات ومصدر الذات هما الشيء نفسه.

 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. كتاب جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن ديباك شوبرا PDF
  2. كتاب تلخيص السفسطة ابن رشد PDF
  3. كتاب خلاصة اليومية والشذور عباس محمود العقاد PDF
  4. رواية المسلخ رقم 5 كورت فونيغوت PDF
  5. كتاب العلاج بالقراءة حسن ال حمادة PDF

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1. كتاب العلاج والشفاء ديفيد ر. هاوكينز PDF
  2. كتاب القوة مقابل الإكراه العوامل الخفية خلف السلوك البشري ديفيد هاوكينز PDF
  3. كتاب الأنا الواقعية و الذاتية ديفيد هاوكينز PDF
  4. كتاب النجاح هو لك ديفيد ر. هاوكينز PDF
  5. تحميل كتاب السماح بالرحيل الطريق نحو التسليم ديفيد ر. هاوكينز PDF

مقتطفات من الكتابعين الأنا ديفيد هاوكينز موقع المكتبة www.maktbah.net 4

عين الأنا ديفيد هاوكينز موقع المكتبة www.maktbah.net 1 تحميل كتاب عين الأنا من المكان حيث لا شيء مخفي ديفيد هاوكينز PDF

“ لا أحب الكتب لأننى زاهد فى الحياة … ولكنى أحب الكتب لأن حياة واحدة لا تكفينى ومهما يأكل الإنسان فإنه لن يأكل بأكثر من معدة واحدة ومهما يلبس فإنه لن يلبس على غيرجسد واحد ومهما ينتقل ف البلاد فإنه لن يستطيع أن يحل في مكانين ولكنه بزاد الفكر والشعور …والخيال يستطيع أن يجمع الحيوات فى عمر واحد ويستطيع أن يضاعف فكره وشعوره وخياله كما يتضاعف الشعور بالحب المتبادل وتتضاعف الصورة بين مراتين ” ― عباس محمود العقاد , عبقرية محمد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب عين الأنا من المكان حيث لا شيء مخفي ديفيد هاوكينز PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى