إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

كتاب أسس اللسانيات النفسية إيفا م. فيرنانديز هيلين سميث كيرنز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أسس اللسانيات النفسية إيفا م. فيرننديز المكتبة نت www.maktbah.net 1

dfd

كتاب أسس اللسانيات النفسية إيفا م. فيرنانديز هيلين سميث كيرنز PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

كتاب « أسس اللسانيات النفسية » لفيرنانديز وكيرفز كتاب شامل ، جمع بين دفتيه مسائل ومباحث هذا العلم ، التي تشمل : فهم الكيفية التي يكتسب بها الناس اللغة ، والكيفية التي يستعملون بها اللغة ليتحادثوا ويتفاهموا ، والكيفية التي يتم بها تمثيل اللغة ومعالجتها في الدماغ . فتضمن الكتاب استعراضا موسمًا للأسس الأحبائية للغة البشرية ، بالإضافة إلى بيان الكيفية التي يتم بها إنتاج الحمل واستيعابها ، بوصف الخطوات المتتابعة لهذه العملية منذ اللحظة الأولى التي فيها ولادة الفكرة في ذهن المتكلم حتى اللحظة التي يتم فيها فهمها في ذهن السامع.

وقد كتب باسلوب يجمع بين الرصانة الأكاديمية والدقة العلمية من ناحية ، وسهولة العرض والأسلوب من ناحية أخرى ، ومولفثا الكتاب باحثنان وخبيرتان مثمكان أمضتا سنين طويلة في تدريس مقررات تعليمية في اللسانيات النفسية لطلاب المراحل الجامعية . فكان لذلك أثر بالغ في مضمون الكتاب وأسلوبه . فقد مزجت المولفتان بين توضيح المفاهيم الرئيسية وشرحها ، واستعراض آخر ما توصل إليه البحث العلمي من نتائج معرفية متصلة بهذا الموضوع . فجمعنا بذلك بين الإحاطة والشمول من ناحية ، والمتابعة الدقيقة لمستجدات هذا الميدان من ناحية أخرى.

ولم تقتصر مزايا الكتاب على ذلك ، بل تضمن أيضا وصفا لكثير من الأساليب والمنهجيات البحثية المتبعة في هذا الميدان ، وبيان منطقها بأسلوب تعليمي واضح ومميز . ولهذه الأسباب كلها يصلح الكتاب لعامة القرّاء من المتخصصين وغيرهم ، كما يصلح أيضا أن يكون مرجمّا دراسيا للطلاب في المرحلتين الجامعية والعليا .

يعتبر كتاب أسس اللسانيات النفسية إيفا م. فيرنانديز هيلين سميث كيرنز PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  إيفا م. فيرنانديز هيلين سميث كيرنز PDF

مقتطفات من الكتاب 

أسس اللسانيات النفسية إيفا م. فيرننديز المكتبة نت www.maktbah.net 2

أسس اللسانيات النفسية إيفا م. فيرننديز المكتبة نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب أسس اللسانيات النفسية إيفا م. فيرنانديز هيلين سميث كيرنز PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2




تحميل وقراءة كتاب أسس اللسانيات النفسية إيفا م. فيرنانديز هيلين سميث كيرنز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى