إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية بعد 7 سنوات غيوم ميسو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

بعد 7 سنوات غيوم ميسو PDF 5

dfd

رواية بعد 7 سنوات غيوم ميسو PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

في هذه الرواية يأخذ غيوم ميسو القارئ في رحلة غير متوقعة الأحداث وكلها تحدث بعد سبع سنوات…. ولكن المفاجأة هنا أنها سبع سنوات من انفصال زوجين عن بعضهما بعضاً؛ بسبب العديد من الخلافات التي أدت إلى نهاية علاقتهما معاً، ولكن أثرت على طفليهما التوأم فكل منهما عاش بعيداً عن الآخر؛ حتى أن الحياة بين أفراد هذه العائلة أصبها الفتور؛ بسبب ذلك البعد بينهم…

أرى أن هناك العديد من العوامل التي أدت إلى حدوث هذا الانفصال، ولعلّ الاختلاف في الطبقات الاجتماعيّة بين الزوجين، ساهم في تعزيز ذلك البُعد بينهما، والذي أثر على حياتهما، يحاول أحد الطفلين إعادة شمل العائلة معاً من خلال اختراعه لمغامرة معينة تشمل على السفر من أمريكا وصولا إلى باريس، ومن ثم تنتهي في البرازيل نهاية غير متوقعة.

أغلب أحداث الرواية تختلط بين العاطفة، والبُعد، والذكريات، والغموض، والألغاز التي يحاول الوالدان حلها جميعاً من خلال التعاون بينهما بعد سبع سنوات، من أجل استعادة ابنهما، ومن ثم ابنتهما اللذان يختفيان في ظروف غامضة تجعل الوالدين يسافران من مكان إلى آخر من أجل البحث عنهما، وعن حلول للألغاز التي تواجههما.

 


ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما.

غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة. بلغ إجمالي مبيعات كتبه 1.405.500 نسخة سنة 2013 .ويكيبيديا 

يعتبر كتاب رواية بعد 7 سنوات غيوم ميسو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الرواية :

بعد 7 سنوات غيوم ميسو PDF 2

بعد 7 سنوات غيوم ميسو PDF 3

تحميل رواية بعد 7 سنوات غيوم ميسو PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية بعد 7 سنوات غيوم ميسو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

غيوم ميسو

ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما. غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى