إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التاريخ العام

كتاب زمن العهد الجديد سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ جيمس و. إرماتنغر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

زمن العهد الجديد سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ جيمس و إرماتنغر موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

dfd

كتاب زمن العهد الجديد سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ جيمس و. إرماتنغر PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

يتناول الكتاب الثامن “زمن العهد الجديد” للمؤلف جيمس و. إِرْماتنغر، شَهِدَ القَرْنُ الأول للميلاد ظهور ديانة جديدة هي المسيحية، ودماراً سياسياً للدولة اليهودية. وتركت هاتان الظاهرتان السياسيتان والدينيتان أثراً هائلاً على المجتمع. وبالمقابل، فقد أثّر المجتمع على كلٍّ من الخلفية الدينية والتطور السياسي. وهذا العمل يحاول أن يتفحّص تلك الآثار وسط الخلفية السياسية والاجتماعية والاقتصادية والدينية. والحياة اليومية التي عاشها البشر في القرن الأول في فلسطين، وآسيا الصغرى، ومناطق شرق المتوسط هي حياةُ تباينٍ بين أديان وجماعات إثنية وقوى سياسية وطبقات اجتماعية. والفارق بين القرن الأول قبل الميلاد والقرن الأول الميلادي فارقٌ هائل.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1. تحميل كتب سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب زمن العهد الجديد سلسلة الحياة اليومية عبر التاريخ جيمس و. إرماتنغر PDF

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى