إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية مستوطنة العقاب فرانز كافكا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

العقاب فرانز كافكا Maktbah.Net 3

dfd

رواية مستوطنة العقاب فرانز كافكا PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . أحداث القصة تجري في مستوطنة عقاب في “وادي رملي صغير”، وفي القصة أربعة شخصيات فقط، كل منها تسمى بحسب دورها في الأحداث فهناك “الضابط” الذي يدير آلة الإعدام، و”المحكوم” عليه بالإعدام، إضافة إلى “الجندي” المسؤول عن حراسة المحكوم، وأخيراً “المستكشف” وهو شخصية أوروبية بارزة وزائر للمستوطنة.

المستكشف وصل إلى الجزيرة الغامضة لتفقد آلة التعذيب في مستوطنة العقاب، الضابط يتمسك بآلته التي يدينها القائد الجديد ويحاول إبطال عقوبتها الوحشية، حيث يوثق المحكوم عليه مطروحا على وجهه في جزئها السفلي، بينما يتحرك الجزء العلوي ليوشم بالإبر ظهر الضحية بكلمات معبرة عن خطئه المرتكب، و بعد كل برهة من الزمن تتعمق في جسده منظفة الدماء بماء يسيل بإنتظام إلى أن يفنى المحكوم عليه وبعد ذلك يلقي بجثته في الحفرة التي امتلأت بدمائه أسفل الآلة. 

فرانس كافكا (3 يوليو 1883 – 3 يونيو 1924) (بالألمانية: Franz Kafka) كاتب تشيكي يهودي كتب بالألمانية، رائد الكتابة الكابوسية. يُعدّ أحد أفضل أدباء الألمان في فن الرواية والقصة القصيرة تُصنّف أعماله بكونها واقعيّة عجائبية.

عادةً ما تتضمّن قصصه أبطالاً غريبي الأطوار يجدونَ أنفسهم وسطَ مأزِقٍ ما في مشهدٍ سرياليّ، يُعزى ذلك للمواضيع النفسية التي يتناولها في أعمالِه مثل الاغتراب الاجتماعي والقلق والذعر والشعور بالذنب والعبثيّة. أكثر أعماله شُهرةً هي رواية المسخ، والمحاكمة، والقلعة.

يعتبر كتاب رواية مستوطنة العقاب فرانز كافكا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

مقتطفات من الكتاب  

العقاب فرانز كافكا Maktbah.Net 2

العقاب فرانز كافكا Maktbah.Net 1

 

تحميل رواية مستوطنة العقاب فرانز كافكا PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية مستوطنة العقاب فرانز كافكا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

فرانز كافكا

فرانس كافكا (3 يوليو 1883 - 3 يونيو 1924) (بالألمانية: Franz Kafka) كاتب تشيكي يهودي كتب بالألمانية، رائد الكتابة الكابوسية. يُعدّ أحد أفضل أدباء الألمان في فن الرواية والقصة القصيرة تُصنّف أعماله بكونها واقعيّة عجائبية. عادةً ما تتضمّن قصصه أبطالاً غريبي الأطوار يجدونَ أنفسهم وسطَ مأزِقٍ ما في مشهدٍ سرياليّ، يُعزى ذلك للمواضيع النفسية التي يتناولها في أعمالِه مثل الاغتراب الاجتماعي والقلق والذعر والشعور بالذنب والعبثيّة. أكثر أعماله شُهرةً هي رواية المسخ، والمحاكمة، والقلعة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى