إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية جوي سبيدبوت تومي فيرينيجا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

جوي سبيدبوت تومي فيرينيجا المكتبة نت www.maktbah.net 3

dfd

رواية جوي سبيدبوت تومي فيرينيجا PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

“جوي سبيدبوت” هي ثاني رواية هولندية تترجمها العربي للنشر والتوزيع بعد الرواية الشهير “العشاء” لهيرمان كوخ. ليس الرواية التقليدية عن الإعاقة. ولكن الأمر هنا مختلفٌ تمامُا، فـ”جوي سبيدبوت” لن تكون أبدًا إحدى تلك الروايات الإلهامية. فعلى الرغم من أن “فرانكي”، راوي هذه الرواية، أصابه الشلل بعد إصابته في حادثة طريق ودخولة في غيبوبة لأكثر من مائتي يوم عندما كان في الرابعة عشر من عمره، إلا أننا نرى اذا كان يستطيع أن يتغلَّب على كل الصعوبات التي تقابله أثناء تقدمه في العمر. رواية جوي سبيد بوت – تومي فيرينيجا السرد على لسان فرانكى الذى يعيش فى قرية لومارك الهامشية، والذى يتعرض لحادث يجعله قعيدا مشلولا، وغير قادر على الكلام، ولكنه يتعرف على صبى مغامر وحالم اسمه “جوى سبيد بوت”، يغير حياته تماما، ويحلّق به الى عالم جديد وفريد. أكثر ما أعجبنى فى الرواية الممتعة رغم طولها (نحو 342 صفحة) فكرة استلهام عالم الساموراى ولكن فى إطار آخر تماما، يصبح المهمش فى قلب الصورة، ويكتشف العالم ونفسه من خلال سبيدبوت الذى لا توجد مسافة تقريبا بين ما يحلم به وما يحققه، وكأننا جميعا فى حاجة الى سبيدبوت بطاقته الحركية المدهشة لكى تكون لحياتنا معنى. هذه رواية عن الإنتصار فى معركة الحياة، ليست قصة كئيبة على الإطلاق، رغم أن بطلها شاب يجلس على مقعد متحرك يكتب ولا يتكلم، بل إن فيها الكثير من المواقف المرحة، ومن بين أبطالها شخصية مصرية نوبية تعيش فى هولندا، لدينا تفاصيل مدهشة عن الشخصيات والمكان، وهناك مستويات متعددة لمعانيها وأفكارها، إنها رواية عن الإنسان الذى يستطيع إذا أراد وتحرك ووثق فى نفسه، وحكاية ذكية عن ضرورة صنع الحياة، رغم أن الحياة ليست معقولة أو مفهومة أو قابلة للتفسير فى معظم الأحوال .

يعتبر كتاب رواية جوي سبيدبوت تومي فيرينيجا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ ومي فيرينيجا PDF

 مقتطفات من الكتاب 

جوي سبيدبوت تومي فيرينيجا المكتبة نت www.maktbah.net 1

جوي سبيدبوت تومي فيرينيجا المكتبة نت www.maktbah.net 2

تحميل رواية جوي سبيدبوت تومي فيرينيجا PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية جوي سبيدبوت تومي فيرينيجا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى