إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الياباني

رواية الصمت شوساكو إندو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الصمت شوساكو إندو booksguy 5

dfd

رواية الصمت شوساكو إندو PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

في ثلاثينات القرن السابع عشر، يخرج ثلاثة رهبان من بلدهم البرتغال متوجهين إلى اليابان، لم يكن هدفهم مجرد الدعوة والتبشير بالمسيحية، بل كان للتحقق من الشائعة التي لا يمكنهم تصديقها من أن القس فيريرا وهو الذي تعلموا ودرسوا الدين على يديه قد ارتد عن المسيحية. إنهم لا يكادون يصدقون أن فيريرا قد ارتد وهو الذي كان قد قضى عشرين عاماً في اليابان داعية ومبشراً بالمسيحية، ثم إنه لا يمكن أن يكون الاضطهاد الديني والتعذيب الوحشي للمسيحيين في اليابان في تلك الحقبة هو سبب ردته خاصة وأن أخبار المسيحية والمسييحين والاضطهاد والتعذيب لم تكن تعرف إلا عن طريق هذا الراهب برسائله التي كان يبعثها والتي تدل على قوة إيمانه ورباطة جأشه وعقيدته الجازمة التي لا يمكن أن يتزحزح عنها

 يعتبر اليابانيون أن توازن إيقاعهم مع ما يحوطهم شيء بالغ الأهمية، ويجدون فيه سعادتهم. وفي “صمت” يعتبر الكاتب أن البوذية، مثل كل الأديان، تطرح مسألة قوة الإنسان الداخلية التي ليس على الأرض مثيل لها، ولكن بعض الناس لا يرضون عن سعادتهم فيتصرفون كأنهم كثبان رملية، لا يمكنهم الاستقرار في مكان، ويبقون مشتتين طيلة العمر. ويؤكد أندو أن الكثبان الرملية تنتهي بالتلاشي، وهذه الرواية التي تدور أحداثها في القرن 17، تمتلئ بالتساؤلات حول وصول المسيحية إلى اليابان. وبطل الرواية الياباني، يقوم بمرافقة أحد المبشرين القادمين من البرتغال، ويرى الكاتب من خلال مواقف بطله وتحولاته أن حب الله “صمت” رواية تؤكد أن شمس الأدب تشرق أيضاً من اليابان.. ولعل نشر هذه الرواية يؤكد الرغبة في الخروج من أسر الرواية الغربية.. 

يعتبر كتاب رواية الصمت شوساكو إندو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

 مقتطفات من الكتاب

الصمت شوساكو إندو booksguy 3

الصمت شوساكو إندو booksguy 4

تحميل رواية الصمت شوساكو إندو PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الصمت شوساكو إندو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى