إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

تحميل كتاب قوة التفكير ابراهيم الفقي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

قوة التفكير ابراهيم الفقي PDF booksguy.me 1

dfd

كتاب قوة التفكير ابراهيم الفقي PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. كتاب قوة التفكير هو أحد كتب التنمية البشرية المتميزة التي كتبها رائد التنمية البشرية دكتور إبراهيم الفقي يقدم فيه طرق التفكير الذي يمثل الركيزة الأساسية لتقدم الإنسان في حياته العملية والاجتماعية.

يتكون هذا الكتاب من خمسة فصول أولها فصل قوة الفكر ويعرض الكاتب من خلاله أهمية الفكر وتأثيره على الحالة النفسية والجسمانية للإنسان. وأهمية أن يوجه الفرد فكره بشكل يدعمه على تحقيق أحلامه وطموحاته. أما الفصل الثاني فعنوانه التفكير السلبي وهو يعرض مفهوم التفكير السلبي وكيف يمكن أن يؤثر بشكل سلبي أيضاً على صاحبه وهو ما يجعل الإنسان يفتش في ماضيه ليخرج مشاعر سلبية لن تنفعه في مستقبله.

الفصل الثالث من الكتاب كان ولابد أن يتحدث عن التفكير الإيجابي الذي يساعد الفرد في التقدم وتحقيق أحلامه وطموحاته وكيف يطور الإنسان طريقة تفكيره حتى يصل إلى التفكير الإيجابي. أما في الفصل التالي استراتيجيات التفكير الإيجابي يعرض الكاتب مجموعة من الاستراتيجيات التي تدعم الفرد في تطوير تفكيره الإيجابي. أما الفصل الخامس فهو بعنوان الوصايا العشر للتفكير الإيجابي وهو يستعرض كيف يمكن للتفكير السلبي أن يتحول إلى تفكيراً إيجابياً من خلال مجموعة من الوصايا والإرشادات القيمة.

 


إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 – 10 فبراير 2015)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية..ويكيبيديا

كتاب قوة التفكير ابراهيم الفقي PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.


مقتطفات من كتاب قوة التفكير ابراهيم الفقي PDF

قوة التفكير ابراهيم الفقي PDF booksguy.me 4

قوة التفكير ابراهيم الفقي PDF booksguy.me 5

تحميل كتاب قوة التفكير ابراهيم الفقي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قوة التفكير ابراهيم الفقي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

إبراهيم الفقي

إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2015)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى