إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

تحميل كتاب كيف تتخطى الامك لويز هاي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

تتخطى الامك لويز هاي Maktbah.Net 1

dfd

كتاب كيف تتخطى ألامك لويز هاي PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . يقدم هذا الكتاب خلاصة و تجارب المؤلفة “لويز هاي” الشخصية و الحياتية التي يمكن أن تُفيد القارئ ، و يتناول بعض الأفكار من الكتب التي قامت بتأليفها المؤلفة ،و في الواقع فأنه عمل أثبت جدواه بالفعل حيث أنه يركز على تناول الجوانب العقلية التي تسبب الأصابة ببعض الأمراض.

إن هذا الكتاب يهدف إلى إعادة بناء حياة الفرد بفكر جديد معزز بمشاعر حب النفس وتقديرها والثقة بها. وتهدف “لويز هاي” هنا إلى مشاركة القراء في الخبرات والتجارب المختلفة التي اكتسبتها, والتي تركز في الأساس على محاولة تنمية الجانب العقلي للفرد والتحكم فيه للعمل على التخلص من مشاعر الكآبة والحزن والملل التي تسيطر على حياته. إذا اتبعت النصائح والإرشادات التي ذكرتها “لويز هاي” في هذا الكتاب، فستلاحظ حدوث تغير جذري في حياتك.

اقرأ الكتاب بتمعن وتركيز, واستفد مما فيه من معلومات قيّمة تمس أهم جوانب حياتك وتعمل على إصلاح ما ساء منها.

♦️لاقى هذا الكتاب  قدراً كبيراً من الأستحسان و الأعجاب من قِبل القراء ، و قد قامت المؤلفة بتنسيق الكتاب ليكون أشبه بجلسة علاجية لديها.

♦️إذا واظبت على أداء التمرينات المذكورة في هذا الكتاب ، فبالتأكيد سيتغير نمط حياتك و تنصح المؤلفة بقراءة الكتاب مرة و أخرى مع أخذ الوقت الكافي بالتمرينات المذكورة.

♦️يبدأ كل فصل بأحد العبارات التوكيدية التي تدعم ثقة الفرد بنفسه في جانب معين من جوانب حياته ، و لك أن تأخذ يوم أو يومين أو ثلاثة لدراسة كل فصل و العمل بما جاء فيه و أستمر في ترديد العبارة و كتابتها.

♦️ينتهي كل فصل بمعالجة خاصة عبارة عن أفكار إيجابية تم أعدادها لتطوير مدى الإدراك العقلي لدى القارئ.

 

لويز هاي كاتبة أمريكية ولدت سنة 1926 لأم فقيرة و أب عنيف.

لقد عاشت طفولة و مراهقة صعبة للغاية بعد تعرضها للاعتداء الجسدي من أحد جيرانها، و المعاملة السيئة من والدها.

كان طلاقها من زوجها رجل الأعمال الإنجليزي أندرو هاي بعد ١٤ عاماً من زواجهما، هو ما دفعها للتوجه إلى إحدى الكنائس في مانهاتن لتفريغ حزنها. حيث سمعت لأول مرة عن قوة الفكر في تحسين ظروف الحياة، عندها اتخذته منهجاً لحياتها.

في عام 1977 أصيبت بمرض السرطان و استخلصت منه بأنها أصيبت بهذ المرض بسبب عدم تخليها عن ذكريات ماضيها الأليم، و ما تعرضت له في طفولتها.

لقد رفضت العلاج الطبي و بدأت نظاماً جديداً للشفاء من هذا المرض، و شفيت منه. و بعد ذلك الحدث، ألفت كتاباً صغيراً بعنوان (يمكنك أن تشفي حياتك) حيث بيعت منه أكثر من 50 مليون نسخة.

يعتبر كتاب كيف تتخطى ألامك لويز هاي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل كتاب كيف تتخطى ألامك لويز هاي PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف تتخطى ألامك لويز هاي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

لويز هاي

لويز هاي كاتبة أمريكية ولدت سنة 1926 لأم فقيرة و أب عنيف. لقد عاشت طفولة و مراهقة صعبة للغاية بعد تعرضها للاعتداء الجسدي من أحد جيرانها، و المعاملة السيئة من والدها. كان طلاقها من زوجها رجل الأعمال الإنجليزي أندرو هاي بعد ١٤ عاماً من زواجهما، هو ما دفعها للتوجه إلى إحدى الكنائس في مانهاتن لتفريغ حزنها. حيث سمعت لأول مرة عن قوة الفكر في تحسين ظروف الحياة، عندها اتخذته منهجاً لحياتها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى