إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الفكر والفلسفة

كتاب بحثا عن عالم أفضل كارل بوبر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

بحثًا عن أفضل عالم كارل بوبر تر أحمد مستجير Maktbah.Net 3

تحميل كتاب بحثا عن عالم أفضل كارل بوبر PDF كل ما يحيا يبحث عن عالم أفضل. البشر والحيوانات والنباتات، وحتي الكائنات وحيدة الخلية كلها في حالة نشاط دائم، كلها تحاول أن تحسن وضعها، أو هي على الأقل تحاول أن تتجنب التدهور. وحتي عندما ينام الكائن الحي فإنه يحفظ بنشاطٍ حالة نومه. إن عمق النوم (أو ضحالته) هو حالة من صنع الكائن، حالة تُعزِز نومه ( أو تيقيه يقظاً). كل كائن حي منشغل دوماً بمهمة حل المشاكل. تنشأ المشاكل عن تقييمه لوضعه ولبيئته- الأوضاع التي يحاول الكائن تحسينها.
وكثيراً ما يتضح أن الحل الذي يجربه الكائن مضلَل، إذ يجعل الأوضاع أسوأ. عندئذ تبذل محاولات جديدة- ينشط الكائن مرة أخري يجرب ويخطئ.
يمكننا أن نلحظ أن الحياة- حتي على مستوي الكائنات وحيدة الخلية- تجلب الى العالم شيئاً لم يسبق وجوده: مشاكل ومحاولات نشطة لحلها؛ تقييمات وقيماً؛ تجارب وأخطاء.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ كارل بوبر PDF


مقتطفات من كتاب بحثا عن عالم أفضل كارل بوبر PDF

بحثًا عن أفضل عالم كارل بوبر تر أحمد مستجير Maktbah.Net 4

بحثًا عن أفضل عالم كارل بوبر تر أحمد مستجير Maktbah.Net 2

تحميل كتاب بحثا عن عالم أفضل كارل بوبر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب بحثا عن عالم أفضل كارل بوبر PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى