إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب القراءة الذكية ساجد العبدلي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الذكية ساجد العبدلي Maktbah.Net 3

dfd

كتاب القراءة الذكية ساجد العبدلي PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .”إذا أردت أن تسعد إنسانًا فحبب إليه القراءة ” ، بهذا المثل الغربي يبدأ ساجد العبدلي كتابه الشيق هذا.

هذا الكتاب “القراءة الذكية” للدكتور ساجد العبدلى يعتبر من بين أعظم الكتب العربية المؤلفة في مجال القراءة، فبواسطته يمكن للقارئ أن يتحول جذرياً في كيفية قراءاته للكتب من حيث القراءة بذكاء وبسرعة وبإدراك كبير. الكتاب مؤلف من خمسة أبواب الباب الأول : أهمية القراءة الباب الثاني : فن القراءة الباب الثالث : أساليب القراءة الباب الرابع : القراءة الذكية الباب الخامس : أنواع القراء كتاب رائع ننصح بقرائته.

كتاب جميل هو حصيلة ما يقارب 26 كتابا مرجعا بالإضافة لفكر الكاتب، يقع في 100 صفحة مصورة ومشوقة ذات جود عالية وسهلة القراءة ، أسلوب الكتابة واضح وصالح لكل مستويات القراء ، الفقرات مختصرة ومعنونة تصل بك الى الهدف بسلالة ، أعجبني جدا تقسيم العناوين على غلاف كل فصل مما يساعد على تكوين فكرة عن المحتوى قبل قراءته، وأعجبتني أكثر الاقتباسات على هوامش الصفحات المنتقاة بعناية من كتب شتى. 

ساجد العبدلي وبالكامل ساجد بن متعب العبدلي المطيري طبيب واختصاصي في الصحة المهنية وناشط سياسي تدرج في المناصب في المكتب السياسي للحركة السلفية حتى أصبح رئيساً للمكتبها السياسي

عمل الدكتور ساجد العبدلي ككاتب صحفي فكتب العديد من المقالات في عدة صحف على مدى عشرة سنوات وهو عضو في جمعية الصحفيين الكويتيين. وعقد عدة دورات تدريبية في مجال تطوير الذات والخريطة الذهنية والقبعات الست للتفكير.

يعتبر كتاب القراءة الذكية ساجد العبدلي PDF  من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

الذكية ساجد العبدلي Maktbah.Net 1

الذكية ساجد العبدلي Maktbah.Net 2

 

تحميل كتاب القراءة الذكية ساجد العبدلي PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القراءة الذكية ساجد العبدلي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ساجد العبدلي

ساجد العبدلي وبالكامل ساجد بن متعب العبدلي المطيري طبيب واختصاصي في الصحة المهنية وناشط سياسي تدرج في المناصب في المكتب السياسي للحركة السلفية حتى أصبح رئيساً للمكتبها السياسيعمل الدكتور ساجد العبدلي ككاتب صحفي فكتب العديد من المقالات في عدة صحف على مدى عشرة سنوات وهو عضو في جمعية الصحفيين الكويتيين. وعقد عدة دورات تدريبية في مجال تطوير الذات والخريطة الذهنية والقبعات الست للتفكير.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى