إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب الحائط والدموع أنيس منصور PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

والدموع أنيس منصور Maktbah.Net 4

dfd

كتاب الحائط والدموع أنيس منصور PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. كتاب يحكي عن قصة اليهود و خباياهم و ما يكنونه و مايدعونه من معتقدات وافكار تجاه العالم ، يعتبر الكتاب كموسوعة أو رحلة تفصيلية في هذا العالم المجهول . أنصح الجميع بقراءته والاخذ بالعظة والعبرة منهم ، لكي يواجه المسلمون أعدائهم ، يجب عليهم في البداية أن يعرفوا عدوهم وكيف يفكر. أما الجهل و التغافل عنهم فهو ما أدى إلى نجاحاتهم و انكسترنا و ضعفنا .

صحيح أن لبعض المثقفين اليهود مواقف معادية من الصهيونية والكيان الصهيوني ..إلا أن ذلك لا ينفي بالمرة تهافت المبالغة في تأكيد الفصل بين اليهود وإسرائيل.. الصهيونية لم تكن إلا -بوصف الكاتب -القومية اليهودية.. قومية تجمع اليهود حول الدين كمظلة تدعم اليهود المشتتين في العالم.. وتشعرهم بالسيادة على كل العالم الذي “على مستوى نقائهم.. هههه”..الصهيونية أول قومية في التاريخ تقوم على أساس الدين ويقودها واتبعها عامة اليهود المتدينين والمحافظين ورجال الدين ..لينتهي الأمر بإسرائيل دولة دينية بغطاء مدني خادع ..

 

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 – 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه “عاشوا في حياتي”.

كان الأول في دراسته الثانوية على كل طلبة مصر حينها، ثم التحق في كلية الآداب في جامعة القاهرة برغبته الشخصية، دخل قسم الفلسفة الذي تفوق فيه وحصل على ليسانس آداب عام 1947، عمل أستاذاً في القسم ذاته، لكن في جامعة عين شمس لفترة، ثم تفرغ للكتابة والعمل الصحافي في مؤسسة أخبار اليوم.

توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي .

يعتبر كتاب الحائط والدموع أنيس منصور PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF أخرى لــ : أنيس منصور :

  1. تحميل كتب أنيس منصور PDF
  2. كتب أنيس منصور PDF الأعمال الكاملة

مقتطفات من كتاب الحائط والدموع أنيس منصور PDF

والدموع أنيس منصور Maktbah.Net 2

والدموع أنيس منصور Maktbah.Net 3

تحميل كتاب الحائط والدموع أنيس منصور PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحائط والدموع أنيس منصور PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أنيس منصور

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه "عاشوا في حياتي". توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي وإقيمت الجنازة يوم السبت بمسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر. وتم دفنه بمدافن الاسرة بمصر الجديدة بعد تشييع جثمانه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى