إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب العالم بين يديك قصة بني إسرائيل أحمد محمد صفوت PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

العالم بين يديك قصة بني إسرائيل أحمد محمد صفوت موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

dfd

كتاب العالم بين يديك قصة بني إسرائيل أحمد محمد صفوت PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

إلى عشاق القراءة في كل مكان .. إلى الباحثين عن الحقيقة دون إفراط أو تفريط .. إلى كل عشاق التاريخ في العالم كله بصفة عامة ..
إلى كل عشاق تاريخ بني إسرائيل وأحداث آخر الزمان .. أهدى إليكم هذا العمل المتواضع “ العالم بين يديك قصة بني إسرائيل ” تذكرة وعبرة وموعظة ونصيحة لعل الله أن ينفع به ( هذا الكتاب يحوي الدرر والنفائس ولن يخسر أو يندم أبداً من يقرأه ) وما أبلغ دورس الماضي .. المؤلف / أحمد محمد صفوت ( طبيب بيطري ومؤلف وباحث في التاريخ ونبوءات آخر الزمان )

كتب الله عز وجل بحكمته وإرادته في اللوح المحفوظ – وذكر ذلك في القرآن الكريم والتوراة – على بني إسرائيل أن يفسدوا في الأرض وأن يتجبروا ويتكبروا فيها مرتين .. وفي المرة الثانية يعلون علواً كبيراً على سائر الأمم وبخاصة المسلمين والنصارى .. وقد ساد الاعتقاد بأن كل اليهود من بني إسرائيل ، لاعتناقهم اليهودية وإيمانهم بالتوارة التي أنزلت على موسى عليه السلام .. فهل هناك فرق حقيقي بين يهود التوراة ويهود العصر الحالي أم أنه لا يوجد أي فرق .. فتعالوا بنا نتعرف على قصة بني إسرائيل من البداية إلى النهاية حتى نعرف الكثير من الأسرار .. هذه الرحلة العجيبة والملهمة في آن واحد .. إنها أشبه ما تكون بسيمفونية ذات إيقاع قوي وعنيف عزفتها الأحداث الكبرى على مدار التاريخ .. بل هى مسرحية تاريخية حزينة ومؤلمة ومثيرة بدأت أحداثها منذ أكثر من 3 آلاف عام لكنها مازالت مستمرة حتى اليوم .. تعالوا بنا نتعرف على يعقوب عليه السلام وأبنائه الاثنى عشر وأسباط بني إسرائيل واليهود واليهودية ، نشأتهم وحياتهم وصراعهم ومصيرهم المحتوم .. تعالوا بنا نغوص في أعماق التاريخ لنستلهم الدورس والعبر ، لنعرف الخير والشر ، لنعرف الحق والباطل .. لندرك عظمة الخالق الذي أعطانا الحياة وأنعم علينا بنعمة الإسلام ، ووهبنا الرحمة لنتراحم بها فيما بيننا ونرحم بها أهل الكتاب ، وبخاصة اليهود .. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

مقتطفات من كتاب العالم بين يديك قصة بني إسرائيل أحمد محمد صفوت PDF

العالم بين يديك قصة بني إسرائيل أحمد محمد صفوت موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

العالم بين يديك قصة بني إسرائيل أحمد محمد صفوت موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب العالم بين يديك قصة بني إسرائيل أحمد محمد صفوت PDF

أَعَزُّ مَكانٍ في الدُنى سَرجُ سابِحٍ – وَخَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كِتابُ . – أبو الطيب المتنبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العالم بين يديك قصة بني إسرائيل أحمد محمد صفوت PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى