إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب أحجار على رقعة الشطرنج وليام غاي كار PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أحجار على رقعة الشطرنج وليام جاي كار booksguy.me 1

dfd

كتاب أحجار على رقعة الشطرنج وليام غاي كار PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.  بالإنجليزية: Pawns in the Game هو كتاب باللغة الإنجليزية للمؤلف الكندي وليام جاي كار (بالإنجليزية: William Guy Carr) صدر عام 1955. يكشف الكتاب دور المنظمات السرية العالمية في صنع الحروب والثورات التي أحدثت الخراب والدمار على البشر ويشرح مخططاتهم السرية للسيطرة على العالم أو القضاء عليه.

قبل وفاته الغامضة أصدر كتابه “الشيطان أمير العالم” و “ضباب أحمر فوق أمريكا” بالإضافة إلى كتابه “أحجار على رقعة الشطرنج” الذي أعتبره المفكرون صوت نذير لعقلاء العالم، لكي يتحدوا في مسيرة الخير و دحر قوى الشر العالمية.

و قد إستغرق إعداد هذا الكتاب أربعة عقود من البحث و التقصي و المتابعة و التحليل ما بين عامي 1911 و 1950 م فظهرت طبعته الأولى في عام 1958 م، و تضمن معلومات خطيرة و حقائق عما قامت به حفنة من الصهاينة اليهود و غير اليهود في كل من إنجلترا و فرنسا و أسبانيا و ألمانيا و روسيا و أوروبا الشرقية و الولايات المتحدة الأمريكية، في فترات مختلفة من تاريخها.

الكتاب جاء في 12 فصلاً، بدأها من القرن التاسع عشر؛ حيث تناول الفصل الأول، بوادر ظهور التيارات الفكرية الثورية الطابع، القومية والأممية، مثل الشيوعية والنازية، قبل أن يعود في الفصل الثاني لفترات تاريخية أبعد، تناول فيها الحروب الصليبية وبداية ظهور الدور اليهودي في أوروبا، وكيف أسسوا الاحتكارات والسوق السوداء للسيطرة على اقتصاد القارة.

الفصلان الخامس والسادس تناول فيهما المؤلف تغلغل اليهود في الاقتصاديات والحياة السياسية والعامة في كل من روسيا والولايات المتحدة، وكيف انطلق منها اليهود للسيطرة على السياسة العالمية، قبل أن يبدأ بعد ذلك في تناول الحركة الصهيونية والقضية الفلسطينية. 

وليم غاي كار (2 يونيو 1895 – 2 أكتوبر 1959) كان ضابطا في البحرية الكندية وكاتب، ولد في فورمبي (لانكشاير، إنجلترا)، تلقى تعليمه في اسكتلندا، على الرغم من خبرته البحرية في زمن الحرب وجد جمهور العام، وقال انه أحسن وجه يتذكر اليوم باعتبارها نظرية المؤامرة، والمصدر الأكثر تأثيرا في خلق دراسة الشياطين المتنورين الأمريكية، وفقا لالفولكلور الأمريكي بيل إليس. وكان كار أيضا مؤلف الكتب الشهيرة على الغواصة الحرب الإنجليزية فضلا عن محاضر شعبية.

يعتبر كتاب أحجار على رقعة الشطرنج وليام غاي كار PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

أحجار على رقعة الشطرنج وليام جاي كار booksguy.me 4

أحجار على رقعة الشطرنج وليام جاي كار booksguy.me 5

تحميل كتاب أحجار على رقعة الشطرنج وليام غاي كار PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أحجار على رقعة الشطرنج وليام غاي كار PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

وليام غاي كار

وليم غاي كار (2 يونيو 1895 - 2 أكتوبر 1959) كان ضابطا في البحرية الكندية وكاتب، ولد في فورمبي (لانكشاير، إنجلترا)، تلقى تعليمه في اسكتلندا، على الرغم من خبرته البحرية في زمن الحرب وجد جمهور العام، وقال انه أحسن وجه يتذكر اليوم باعتبارها نظرية المؤامرة، والمصدر الأكثر تأثيرا في خلق دراسة الشياطين المتنورين الأمريكية، وفقا لالفولكلور الأمريكي بيل إليس. وكان كار أيضا مؤلف الكتب الشهيرة على الغواصة الحرب الإنجليزية فضلا عن محاضر شعبية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى