إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب حروب العقل تاريخ سيطرة الحكومات والإعلام والجماعات السرية على العقل ماري د. جونز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

العقل تاريخ سيطرة الحكومات والإعلام والجماعات السرية على العقل ماري د. جونز 2

dfd

كتاب حروب العقل تاريخ سيطرة الحكومات والإعلام والجماعات السرية على العقل ماري د. جونز PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

الكتاب فيه معلومات وفيرة ومكثفة عن التجارب والمحاولات للسيطرة على العقل البشري بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، منذ قديم الزمن. وعن المراقبة والتجسس وجمع المعلومات من خلال عالم التقنية.

لا شك أن الكتابة في هذا الموضوع أمر شائك معقَّد؛ فثمَّة أشياء عديدة تطل برأسها في طريق الادعاءات والاحتجاجات وشواهد الحكايات والفرضيات والمؤامرات والنظريات، ونحن -بالطبع- لسنا معنيين بالإشارة إلى الوقائع والحقائق والإحصاءات؛ إذ ليس عدلًا تناوُل أيٍّ من هذه الضوابط الأساسية دونما نظرة شاملة لموضوع السيطرة على العقل ومراقبته وتوجيهه.
من جهة أُخرى، يفرض علينا الناشرون -نحن معشر الكتاب- تلك النتف الصغيرة التي تعرف بـحساب الكلمات، فنُجبَر على تجاهُل موضوعات قد تهم القُرَّاء كثيرًا، وعدم الاقتراب منها أو تناولها بأي شكل كان، ويضطرنا هذا أيضًا إلى اختصار موضوعات أُخرى كثيرة؛ التزامًا بتلك السياسة الصارمة. هذا هو -تحديدًا- النهج المتبع في عالم طباعة الكتاب ونشره وتوزيعه، وبالرغم من ذلك فإننا نحاول جاهدين الاقتراب من تلك الموضوعات وتناولها بعمق كلما كان ذلك ممكنًا، ونقدِّر عاليًا ما يبذله القُرَّاء من جهد للغوص في التفاصيل والتوسع في المعارف، مؤكدين أنه ليس ضروريًّا أن نكون – نحن أو الناشر- متَّفقين مع كل ما تضمنه هذا الكتاب من أفكار ونظريات. ولا ننسى أن الكتَّاب والمؤلفين يحرصون على الكتابة عمَّا يؤمنون به، وإلَّا لانقرضت صناعة الكتب، أو أصبحت – على الأقل- مملَّة جدًّا؛ ما يجعل الجميع يزهد في اقتنائها، أو حتى مطالعتها.
وعلى أيٍّ حال، فإننا نأمل من قُرَّائنا الأعزاء أن يجدوا ضالتهم في مادة هذا الكتاب، وأن تشبع فضولهم، وأن تزيد من معارفهم؛ فالمعرفة قوة وسلطة، ومن العبث أن يبدِّد الإنسان وقته وجهده فيما لا ينفع… فأحسن استخدام عقلك.

يعتبر كتاب حروب العقل تاريخ سيطرة الحكومات والإعلام والجماعات السرية على العقل ماري د. جونز PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

العقل تاريخ سيطرة الحكومات والإعلام والجماعات السرية على العقل ماري د. جونز 4

العقل تاريخ سيطرة الحكومات والإعلام والجماعات السرية على العقل ماري د. جونز 1

 

تحميل كتاب حروب العقل تاريخ سيطرة الحكومات والإعلام والجماعات السرية على العقل ماري د. جونز PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حروب العقل تاريخ سيطرة الحكومات والإعلام والجماعات السرية على العقل ماري د. جونز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى