إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإعلام والصحافة

كتاب روائع السينما أفضل 100 فيلم أمريكي محمود الزواوي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

روائع السينما أفضل 100 فيلم أمريكي محمود الزواوي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

dfd

كتاب روائع السينما أفضل 100 فيلم أمريكي محمود الزواوي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

قدم الناقد السينمائي محمود الزواوي للقارئ العربي معلومات مفيدة وممتعة عن الافلام السينمائية الامريكية من خلال كتابه “روائع السينما.. افضل 100 فيلم سينمائي” ليشكل بذلك مرجعا نافعا وموثوقا لاهم ما انتجته هوليوود من افلام سينمائية على مدى 100 عام للباحثين والسينمائيين والطلاب وهواة السينما بحسب قوله لوكالة الانباء الاردنية. واعتمد في كتابه على تصنيف قائمة معهد الافلام الامريكي التي صدرت بمناسبة احتفال المعهد بمرور المائة عام الاولى للافلام السينمائية واعلن عن “القائمة الموثوقة لاعظم 100 فلم امريكي في تاريخ السينما” والتي اختيرت من قادة المجتمع السينمائي الامريكي.

تعتمد المقالات التي يتضمنها هذا الكتاب على تحليل وتعريف نماذج للأفلام الأميركية على امتداد قرن من الزمن. وقد اختير لهذه الغاية الأفلام المدرجة على قائمة معهد الأفلام الأميركية لأفضل 100 فيلم أميركي في القرن العشرين. وتضم هذه القائمة عدداً كبيراً من كلاسيكيات السينما الأميركية وأفضل وكذلك أشهر ما قدّمته هوليوود من أفلام عبر تاريخها الطويل. وتتضمن هذه المقالات سرداً للمعلومات الأساسية المتعلقة بهذه الأفلام كأسماء ممثليها الرئيسيين ومخرجيها بالإضافة إلى كتّابها وبعض الفنيين المشاركين فيها، في كثير من الأحيان، وملخصاً لقصصها وتقويماً لأهم ما يميزها، وأهم الجوائز السينمائية التي حصلت عليها، وتكاليف إنتاجها وشعبيتها الجماهيرية كما تنعكس في إيراداتها على شباك التذاكر، هذا إلى جانب بعض المعلومات المشوقة والمثيرة مثل هذه البيانات متوفرة، هذا إلى جانب بعض المعلومات المشوقة والمثيرة للاهتمام المتعلقة بالظروف والمفارقات المحيطة بإنتاج بعض هذه الأفلام أي أن الهدف هو تقديم فكرة عامة وتقويم شامل لكل فيلم بحيث يكون هذا الكتاب مرجعاً مفيداً وموثوقاً وميسراً للباحثين والسينمائيين والطلاب وهواة السينما.

مقتطفات من كتاب روائع السينما أفضل 100 فيلم أمريكي محمود الزواوي PDF

روائع السينما أفضل 100 فيلم أمريكي محمود الزواوي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

روائع السينما أفضل 100 فيلم أمريكي محمود الزواوي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب روائع السينما أفضل 100 فيلم أمريكي محمود الزواوي PDF

أَعَزُّ مَكانٍ في الدُنى سَرجُ سابِحٍ – وَخَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كِتابُ . – أبو الطيب المتنبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب روائع السينما أفضل 100 فيلم أمريكي محمود الزواوي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى