إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية الأصل دان براون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

. دان براون Maktbah.Net 1

dfd

رواية الأصل دان براون PDF “في تلك النقطة شعر لانغدون باهتزاز ضئيل في الأرض تحت قدميه, كما لو أن العالم بلغ نقطة تحول… كما لو أن الفكر الديني تجاوز للتو أبعد مدى في مداره, وبدأ الآن يدور بشكل عكسي, بعد أن تعب من رحلته الطويلة, وقرر أخيرا العودة إلى دياره”.
بهذه العبارة يختم دان براون روايته الرائعة والتي صدرت مؤخرا باللغة العربية عن الدار العربية للعلوم. رواية “الأصل” هي الرواية الخامسة لدان براون خلال مسيرته الروائية التي بدأت برواية “الحصن الرقمي” عام 1998.
يستمر بطل دان براون الدائم البروفيسور روبرت لانغدون أستاذ الرموز في جامعة هارفارد بمغامراته المثيرة والمشوقة, ولكن في هذه المرة, ينتقل دان براون إلى مستوى آخر مثير جدا, معتمدا على أكثر سؤالين قد سُإلا على مر تاريخ التطور الحضاري البشري, وكتب عنهما ملايين ملايين الكلمات عبر التاريخ.

يُقيم عبقري الكومبيوتر والعالم المستقبلي “إيموند كيرش”، والذي اشتهر بابتكاراته الفائقة في مجال التكنولوجيا، أمسيّة خاصّة يدعو فيها أبرز الشّخصيّات من مختلف أنحاء العالم، دون أن يخبرهم شيئًا عن أسباب الدّعوة سوى أنّه ينوي الكشف عن اكتشاف علمي سيحدثُ تغييرًا في العالم.

في بداية الرّواية يأخذنا “دان براون” في جولة رائعة عبر أرجاء المتحف، وذلك من خلال أحد أهم الشّخصيّات المدعوّة “روبرت لانغدون”، وهو أستاذ سابق لإيموند في علم الرّموز وصديق مقرّب، تكون الجولة منظّمة بدقّة من خلال دليل خاص يشارك المدعوين عبر سماعات يرتديها الزوّار، ويكون “ونستون” هو دليل البروفيسور “لانغدون”، يقدّم لنا الكاتب من خلالهما معلومات قيّمة وتفصيليّة عن المتحف وعن بعض التّحف الفنيّة المعروضة فيه إضافة إلى ما ترمز إليه… يكفي أن تكون ذا خيالٍ خصب لتستطيع الغوص بكلّ حواسك في الجولة وأخذ الكم الكبير من المعلومات المقدّمة (أنصحُك أن تدوّن كل تلك المعلومات). 

 


مقتطفات من رواية الأصل دان براون PDF

. دان براون Maktbah.Net 3

. دان براون Maktbah.Net 4

تحميل رواية الأصل دان براون PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الأصل دان براون PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

دان براون

دان براون، مؤلف أمريكي لقصص الخيال والإثارة الممزوجة بطابع علمي وفلسفي حديث بأسلوب مشوق مكّنه من تحقيق أفضل مبيعات. حققت رواياته رواجاً كبيراً بين الأجيال الشابة في أمريكا وأوروبا، اشهر رواياته رواية (شيفرة دا فينشي) التي نشرت عام 2003، وتم تصويرها كفيلم سينمائي من بطولة توم هانكس. ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى