إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب من العلاج إلى التأمل أوشو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

من العلاج إلى التأمل أوشو موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

dfd

كتاب من العلاج إلى التأمل أوشو PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

بعد سنين من البحث المتواصل متبوعاً بالرفض والنكران، استنتج العلماء وأقروا أن العقل و الجسم يشكلان بالفعل عضواً واحداً، وهذا ما فتح الطريق أمام النظرة الجديدة لمفهوم الصحة والمرض، على الأقل أصبح هناك فهماً لضرورة القيام بشيء ما حيال وعي الإنسان، وأن تطبيب الجسد بمفرده ليس كافياً.

بممارسة التأمل من الداخل والعلاج الطبي من الخارج، أصبح من الممكن جعل الطب علماً متكاملاً، فالطب هو ما يشفي الجسد، والتأمل هو ما يشفي الروح، كلاهما ينطوي على قوة شافية. لذا فإن التأمل والطب وجهان لعلم واحد ولا تزال رابطته الأساسية مفقودة. لكن الوجهان يقتربان أحدهما من الآخر رويداً رويداً.

تشاندرا موهان جاين ولد في 11 ديسمبر 1931 وتوفي في 19 يناير 1990 ، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعداً، و باجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1989. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم.

كان أستاذا في الفلسفة، سافر إلى جميع أنحاء الهند خلال عقد الستينات كمتحدث عام. انتقاداته الصريحة للاشتراكية، المهاتما غاندي و الأديان المنظمة أثارت الجدل حوله. ودعا إلى موقف أكثر انفتاحا تجاه العلاقات الجنسية، مما أكسبه لقب “معلم الجنس” في الصحافة الهندية ولاحقا العالمية.

مقتطفات من كتاب من العلاج إلى التأمل أوشو PDF

من العلاج إلى التأمل أوشو موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

من العلاج إلى التأمل أوشو موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل كتاب من العلاج إلى التأمل أوشو PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب من العلاج إلى التأمل أوشو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أوشو

تشاندرا موهان جاين ولد في 11 ديسمبر 1931 وتوفي في 19 يناير 1990 ، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعداً، و باجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1989. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم. كان أستاذا في الفلسفة، سافر إلى جميع أنحاء الهند خلال عقد الستينات كمتحدث عام. انتقاداته الصريحة للاشتراكية، المهاتما غاندي و الأديان المنظمة أثارت الجدل حوله. ودعا إلى موقف أكثر انفتاحا تجاه العلاقات الجنسية، مما أكسبه لقب “معلم الجنس” في الصحافة الهندية ولاحقا العالمية.ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى