إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية أن تجد الحب في مكتبة فيرونيكا هنري PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أن تجد الحب في مكتبة فيرونيكا هنري موقع المكتبة www.maktbah.net 2

dfd

رواية أن تجد الحب في مكتبة فيرونيكا هنري PDF ،  تدور احداث هذة الرواية في بلدة انجليزية وادعة ابرمت عقدا ابديا مع طبيعة غناء وطقس بديع يزيدها بهاء. تتلقى اميليا نايتغيل اتصالا هاتفيا يبلغها بضرورة العودة الى انجلترا من هونغ كونغ، حيث تدرس اللغة الانجليزية في احدى المدارس الدولية هناك، لكي تقف بجانب ابيها الذي يصارع المرض وبات في ايامه الاخيرة.

اميليا بطلة الرواية يأتي لها اتصال هاتفي يخبرها بالعودة من هونج كونج إلى إنجلترا لتكون بجانب والدها الذي يصارع المرض، في وصف رائع وأسلوب بارع تقدمه لنا الكاتبة فيرونيكا .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. كتاب أسرار العقل الصهيوني عبد الوهاب المسيري PDF
  2. كتاب رسالة التوحيد للشيخ محمد عبده محمد عمارة PDF
  3. كتاب كارما النية: من أرض السبب إلى سماء النتيجة نايف الجهني PDF
  4. كتاب تذكرة الأريب في تفسير الغريب ابن الجوزي PDF
  5. كتاب من نفسي أنيس منصور PDF

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

أن تجد الحب في مكتبة فيرونيكا هنري موقع المكتبة www.maktbah.net 1

أن تجد الحب في مكتبة فيرونيكا هنري موقع المكتبة www.maktbah.net 3

تحميل رواية أن تجد الحب في مكتبة فيرونيكا هنري PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية أن تجد الحب في مكتبة فيرونيكا هنري PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى