إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية دارفور دارفور أو كاني رايت نجما هوى ربيكا تنسلي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

دارفور دارفور أو كاني رايت نجما هوى ربيكا تنسلي www.Maktbah.net 2

dfd

رواية دارفور دارفور أو كاني رايت نجما هوى ربيكا تنسلي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية .

تقدّم قائد الجند للنّيل من “حواء” باعتباره هو من يحق له النيل أولًا من فتاة لا تزال عذراء، ثم يتناوب عليها العساكر من بعده. ولما انتهى من قضاء وطره، تركها لهم فأمسكوا بها وطرحوها أرضًا وأطبقوا على ثديها الأيمن بقضيب محمي. أحسّت بلسعة النار، فعلا صراخها وراحت تتلوى من الألم في حين تعالت ضحكاتهم.خطب فيهم وقال: أنظروا بالله عليكم إلى زرقة سوادها. ثم أطلق ضحكة خليعة، واستدرك قائلًا: ولكننا لن نبخسها قدرها، وسنقذف فيها ماءً دافقًا يطهّر دمها الأسود الملوث الذي سنقطع بحول الله دابره من بلدنا إلى أبد الآبدين، نزرع به في أحشائها جنينًا عربيًا أصيلًا.
طاف العساكر حول جسدها العاري كذئاب جائعة تحول حول فريسة سائغة. رفعوا عقيرتهم بالغناء وتحسّسوا سستات سراويلهم تأهبًا لإطلاق مياههم الحارة. نفذت رائحة شواء حلمتها إلى أنفها، ثم لم تشهر إلا والجنود يشدونها من جديد إلى الأرض ويكوون بالقضيب المحمي ثديها الأيسر.

من النزاعات التي عانى منها شعب السودان نزاع اقليم دارفور الذي يقع غرب السودان ويتكون هذا الاقليم من العرب وعادة هم يعملون في الرعي والفور الافارقة العاملين في الزراعة وكانت علاقتهم مستقرة مع نزاعات تحدث بين الفينة والاخرى و لكن سياسة نظام عمر البشير الحمقاء عمقت جذور الخلاف بين العرب والفور وهو ما ادى لظهور مليشيات فوريةمسلحة مثل جيش تحرير السودان وهو ما ردت عليه حكومة البشير بتكوين مليشيا الجنجويد العربية من اهالي دارفور لمواجهة المسلحين الفور وارتكبت هذه المليشيات ابشع الجرائم في حق الفور.
.
في هذه الرواية التي كتبت بيد ناشطة حقوقية مهتمة بالشأن الافريقي بشكل عام ودارفور بشكل خاص صورت لنا معاناة شعب الفور على لسان عدة شخصيات، حواء التي تم اغتصابها من قبل الجنجويد والكثير البنات مرت بتجربتها، حبيب حواء الذي اخفوه الجنجويد، عائلة الشيخ عصمان الفورية وبتزعموا المليشيات الفورية ويتسلطوا على المدنيين العزل بحجة حمايتهم من الجنجويد، حواء التي هربت مع اخيها لاوروبا بامل عظيم ان ينصفوا قضيتهم.
.
رواية مؤلمة تصور ضياع المدنيين بين مليشيات مجرمة تتحدث باسمهم وتدعي حمايتهم وغالب قياداتها عميلة للغرب، وبين نظام عسكري عنصري مجرم كون ميليشيا غير رسمية في الدولة حتى يبعد الجيش عن ممارسة الابادات املا في تبرئة ساحته، رواية رائعة تستحق القراءة.


مقتطفات واقتباسات من رواية دارفور دارفور أو كاني رايت نجما هوى ربيكا تنسلي PDF

دارفور دارفور أو كاني رايت نجما هوى ربيكا تنسلي www.Maktbah.net 4

دارفور دارفور أو كاني رايت نجما هوى ربيكا تنسلي www.Maktbah.net 1

تحميل رواية دارفور دارفور أو كاني رايت نجما هوى ربيكا تنسلي PDF

الذين لا يتوقعون غير المتعة بين غلافي كتاب على درجة من سلامة السريرة لا ينافسهم فيها سوى من يتوقعون عسلاً دائماً في الزواج .

عزت القمحاوي

موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية تحميل PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية دارفور دارفور أو كاني رايت نجما هوى ربيكا تنسلي PDF

Maktbah.net

  • لسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى