إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب عالم الأرواح والأشباح خليل حنا تادرس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

عالم الأرواح والأشباح خليل حنا تادرس المكتبة نت www.maktbah.net 4

dfd

كتاب عالم الأرواح والأشباح خليل حنا تادرس PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

منذ أكثر من عشرين عامًا كانت تراودني فكرة الكتابة عن عالم الأرواح والأشباح وذلك من كثرة ما رأيت وقرأت في هذا الموضوع الشيق المثير… ولقد حدثت بالفعل في بلدتي (بني سويف) بعض الخوارق والعجائب في هذا الموضوع… فإني أذكر جليًا واقعة لا زلت أذكرها وكل من في المدينة يذكر في هذه الآونة قصة الوسيطة السيدة (أم عبد الله) إنها تقطن في منزل صغير في طرف المدينة ويزورها عشرات الناس كل يوم تقضي لهم حاجاتهم. وكنت أنا من بين هؤلاء الناس لأعرف ماذا تفعل؟! وجلست أم عبد الله فوق سرير من النحاس أسدلت عليه ستارة خفيفة… وقد قلنا لها: لماذا جئنا؟ وكنا ثلاثة… أحدنا فقد مبلغًا كبيرًا من المال، فأشار علينا أحد الجيران أن نذهب إلى أم عبد الله… وذهبنا وبعد لحظات سمعنا صوتًا قويًا يهبط فوق السرير ويلقي علينا السلام. إنه صوت الروح (سعيد) وكان يحدثنا ونحدثه… ونسأل ويجيب… ويدلنا عما نريد. وخرجنا ونحن في دهشة مما سمعنا… وقال أحدنا: إنه كذب… وأن ما سمعناه هو خداع… وكنا نسير في طريق خلوي نحن الثلاثة فقط وما نشعر إلا وصوت الروح (سعيد) يقول في غضب: يا لص… يا خائن الأصدقاء.. وإذا بصفعة أخرى تنزل فوق وجه صديقنا… وتلفتنا حولنا في دهشة وعجب فلم نر أي أثر لمخلوق بشري سوانا نحن الثلاثة… ونظرنا في وجه صديقنا فوجدناه يكاد يغمى عليه من فرط الفزع والخوف. وكانت نظرتنا فيها تساؤل ودهشة… ولكنه ابتسم وقال… إنني كنت أمزح معكما والحقيقة أن المبلغ معي… وتنهدنا في ارتياح… وسرنا في صمت… ومنذ ذلك الحين وأنا أحس بلهفة وشوق إلى الرؤية والاطلاع في هذا الموضوع. وما قرأت إلا القليل من الكثير الذي كتب لأنه في هذا العلم كتبت آلاف الكتب وهذا حسب قوله تعالى: ((وما أوتيتم من العلم إلا قليلًا)) ولذا فقد آليت على نفسي أن أضيف إلى المكتبة العربية كتابًا جديدًا هو خلاصة ما شاهدت وقرأت..

 

يعتبر كتاب عالم الأرواح والأشباح خليل حنا تادرس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  خليل حنا تادرس PDF

  1. كتاب نوادر جحا الكبرى خليل حنا تادرس PDF

مقتطفات من الكتاب 

  عالم الأرواح والأشباح خليل حنا تادرس المكتبة نت www.maktbah.net 3

عالم الأرواح والأشباح خليل حنا تادرس المكتبة نت www.maktbah.net 1

تحميل كتاب عالم الأرواح والأشباح خليل حنا تادرس PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2




تحميل وقراءة كتاب عالم الأرواح والأشباح خليل حنا تادرس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى