إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية دراسة في اللون القرمزي مغامرات شيرلوك هولمز آرثر كونان دويل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

دراسة في اللون القرمزي maktbah.Net 4

dfd

تحميل رواية دراسة في اللون القرمزي مغامرات شيرلوك هولمز آرثر كونان دويل PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . رواية بوليسية من تأليف الكاتب الاسكتلندي السير آرثر كونان دويل، وهي أول رواية لشخصيته الجديدة شرلوك هولمز ومعه جون واطسون، الذي أعطى شهرة عظيمة لكونان دويل، قام بكتابتها سنة 1886 وتم نشرها بعد ذلك بسنة. اسم الرواية يأتي من محادثة بين شرلوك وصديقه مؤرخ رواياته جون، والتي يشرح فيها تحقيق الجريمة على أنها “دراسته في اللون القرمزي”: “هناك الخيط القرمزي للجريمة يجري خلال نسيج الحياة عديم اللون وواجبنا أن نفك خيوطه وفصله وكشف كل بوصة منه.” (“دراسة” هي رسم تمهيدي منتهي لإعداده لتحفة نهائية)

لاقت القصّة وشخصياتها الرئيسة القليل من اهتمام الجمهور عندما نُشِرت أوّل مرّة. من المعروف أن 11 نسخةً كاملة فقط من المجلّة التي نُشِرت فيها القصّة للمرّة الأولى -وهي مجلّة «عيد الميلاد السنوي لبيتون» لعام 1887- ما تزال موجودة إلى الآن وتحظى بتقديرٍ بالغ.

على الرغم من أن كونان دويل كتب 56 قصة قصيرة تظهر فيها شخصية شيرلوك هولمز، فإن رواية «دراسة في اللون القرمزي» هي واحدة من أربع روايات كاملة في نُسخِها الأصلية. وأعقب رواية «علامة الأربعة»، التي نشرها في عام 1890. كانت «دراسة في اللون القرمزي» أوّل عمل من أعمال قصص التحرّي الخيالي الذي يُدرج العدسة المكبّرة كأداة تحقيق.

 

السير آرثر إغناتيوس كونان دويل (22 مايو 1859 – 7 يوليو 1930) طبيب اسكتلندي وكاتب مشهور بتأليفه لقصص المحقق شرلوك هولمز التي تعد معلما بارزًا في الأدب البوليسي، وأيضا بابتكاره لشخصية البروفيسور تشالنجر ولإشاعته قضية باخرة ماري سليست الغامضة. كتاباته كانت غزيرة تضمنت قصص الفنتازيا وقصص الخيال العلمي، المسرحيات، وروايات رومانسية وواقعية وتاريخية.

يعتبر كتاب رواية دراسة في اللون القرمزي مغامرات شيرلوك هولمز آرثر كونان دويل PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من رواية دراسة في اللون القرمزي مغامرات شيرلوك هولمز آرثر كونان دويل PDF

دراسة في اللون القرمزي maktbah.Net 1

دراسة في اللون القرمزي maktbah.Net 2

 

تحميل رواية دراسة في اللون القرمزي مغامرات شيرلوك هولمز آرثر كونان دويل PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية دراسة في اللون القرمزي مغامرات شيرلوك هولمز آرثر كونان دويل PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

آرثر كونان دويل

السير آرثر إغناتيوس كونان دويل (22 مايو 1859 – 7 يوليو 1930) طبيب اسكتلندي وكاتب مشهور بتأليفه لقصص المحقق شرلوك هولمز التي تعد معلما بارزًا في الأدب البوليسي، وأيضا بابتكاره لشخصية البروفيسور تشالنجر ولإشاعته قضية باخرة ماري سليست الغامضة. كتاباته كانت غزيرة تضمنت قصص الفنتازيا وقصص الخيال العلمي، المسرحيات، وروايات رومانسية وواقعية وتاريخية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى