إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب لا تضع العثرات في طريقك برند شرر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

لا تضع العثرات في طريقك برند شرر موقع المكتبة Maktbah.net 2

كتاب لا تضع العثرات في طريقك برند شرر PDF ، هل أنت مستاء من وضعك المهني أو الشخصي أو كليهما معاً؟ هل تشعر بالتوتر الدائم والحمل الزائد، وتعافي من التسارع المتزايد Hectic للحياة اليومية؟ هل لديك شعور بالذنب (تأنيب الضمير) لأنك لم تعد تجد الوقت اللازم للعائلة وحياتك الخاصة بسبب واجبات العمل؟ إذا فأنت قد فقدت توازنك الداخلي. لكن ومع هذا الكتاب الناصح فقد وجدت الرفيق المعتمد الذي سيدلك على طريق الخلاص من التوترات وإلى حياة ملؤها الصحة والسعادة والحيوية.

ستجد أيضاً بعض التمارين العملية سهلة التعليم، والتي لها مسميات خاصة مثل (شد القوس لتصل إلى الهدف) أو (امسك القدمين لتفعيل مسارات الطاقة)، حين ستساعدك هذه التمارين على تحقيق ذاتك وصفاء ذهنك. لتحقيق هدفك إلى مسيرة حياة ناجحة، اختر لنفسك برنامجاً تدريبياً يحدد أهدافها المهنية والشخصية وانتق خططاً (استراتيجيات) لتكتشف مصادر قوتك الذاتية وتبرز طاقاتك الإبداعية الكامنة.

يعرض “برندشرر” تعاليم آسيوية قديمة جداً وخلاصة تجاربه كمدير تنفيذي ومدرب حياتي، كما يقدم أيضاً بعض المعارف الحديثة في علوم القدرات النفسية، كلها مجتمعة في إطار عملي جذاب. فهو يرافقك خطوة بخطوة، إلى مزيد من التناغم والتوازن الداخلي، ويريك كيف يمكن أن تحيا وتنمو وتنجح بشكل متكامل، كما يمكنك أن يكتسب حيوية جديدة، وتضع النفس والعقل والجسد في توافق تام معاً.

اقتباسات:
١-إن الخطوة الأولى للوصول إلى الحياة المنشودة تتمثل بتحديد الهدف مع النظرة المتفائلة للحياة.

٢-الحياة المهنية، الحياة الخاصة، اللياقة البدنية، القدرات الذهنية. هي مناحي الحياة الأربع التي يجب أن تكون في توازن كي تستقر حياتك كإنسان.

٣-امنح لنفسك وقت من الراحة.

٤- ما الهدف الذي تصبو إليه وما هي أحلامك المستقبلية؟ اصغ إلى عقلك الباطن عندما تطرح مثل هذه الأسئلة على نفسك، هل تبعث هذه الصور التي تطرح في مخيلتك مشاعر إيجابية لديك؟ هل هي جذابة إلى الحد الذي يجعلك تقول: نعم إن هذه التطلعات تستحق مني الحياة لأجلها.
أما إذا لم تتشكل هذه الصور في مخيلتك في الحال فلا تواصل البحث بشكل متشنج (بعصبية)، فلربما كان على عقلك الباطن أن يتأقلم مع هكذا أسئلة تطرح بشكل مفاجئ، بعد أن كانت لزمن طويل أحلام ومتطلبات خفية ومهملة، أعد تلك الجلسات ومسائلة الذات على فترات متباعدة مرة بعد أخرى وستجد أنك ستصل إلى إجابات بشكل أيسر وأوضح.

٥-يمكننا نحن البشر تحقيق كل شيء عندما تتوفر الإرادة الحقيقية ونكون مستعدين لبذل الجهد اللازم لذلك.

٦- صياغة الرؤى والتطلعات: عندما تتبلور تطلعاتك المستقبلية وتتصورها بعقلك الباطن، لابد من كتابتها وتوضيحها، صغ ونظم تطلعاتك حسب المجالات بالتفصيل ولا تختزلها.

تحميل كتب إلكترونية لـ برند شرر PDF

مقتطفات من الكتاب :

لا تضع العثرات في طريقك برند شرر موقع المكتبة Maktbah.net 4

لا تضع العثرات في طريقك برند شرر موقع المكتبة Maktbah.net 1

تحميل كتاب لا تضع العثرات في طريقك برند شرر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب لا تضع العثرات في طريقك برند شرر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى