إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب بناء القدرات الدماغية آرثر وينتر وروث وينتر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

بناء القدرات الدماغية ارثر وينتر Maktbah.net 4

dfd

كتاب بناء القدرات الدماغية آرثر وينتر وروث وينتر PDF كل شخص لايستخدم إلا جزء بسيط من طاقة دماغه ، بينما يبقى الجزء الأكبر الهائل طاقة احتياطية ، يمكننا الاستفادة منها ، حتى لو أصاب الدماغ العجز أ الوهن بسبب قلة الإستعمال أو الشيخوخة .أو حتى السكتة الدماغية ..

– الأشخاص الذين يعانون من فقر الدم أو من مرض الكولاجين ( قصور في دوران الدم ) أو من أمراض جسدية آخرى يتعرضون لوهن في القدرة العقلية أكثر من الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة نوعا ما ..لذلك فإن معالجة مثل تلك الأمراض أو الشفاء منها يمكن أن يقوي الذاكرة .
– هناك مفهومان رئيسان للإبداع يأخذ بهما علماء الأعصاب في الوقت الراهن . إذ يعتقد بعضهم أن جميع الناس تقريبآ قادرون على القيام بأعمال إبداعية عظيمة ، ولكن تلك القدرة مهملة ولايستفيد منها إلا عدد قليل من العباقرة بيننا . ويعتقد البعض إن الإبداع شي يولد مع الإنسان ولايمكن تعليمه أو غرسه ، إلا أنه مما لاشك فيه أن هناك طرقآ يمكن للفرد أن يتقنها لتكوين أنماط جديدة خاصة به في استخدام دماغه مهما تقدم به العمر .

من أهم الكتب الصادرة عن بناء قدرات العقل البشري وأكتشاف أشياء كثيرة داخل عقل الانسان لم تكن معلومة من قبل وكيفية زيادة نشاطة بالتمارين البسيطة 

تحميل كتب PDF لـ آرثر وينتر وروث وينتر 

 


مقتطفات من كتاب بناء القدرات الدماغية آرثر وينتر وروث وينتر PDF

بناء القدرات الدماغية ارثر وينتر Maktbah.net 1

بناء القدرات الدماغية ارثر وينتر Maktbah.net 2

تحميل كتاب بناء القدرات الدماغية آرثر وينتر وروث وينتر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب بناء القدرات الدماغية آرثر وينتر وروث وينتر PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى