إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية الليدي سوزان جين أوستن PDF

الليدي سوزان . جين أوستن www.Maktbah.net 2

رواية الليدي سوزان جين أوستن PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت لـ تحميل وتنزيل وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية . 

لَيدي سوزان هي رواية قصيرة لمطبعة كتبتها جاين أوستن ، من المحتمل أن تكون مكتوبة عام 1794 ولكنها لم تُنشر حتى عام 1871. هذا العمل الكامل المبكر، الذي لم يقدمه المؤلف للنشر، يصف مخططات شخصية العنوان.

تزور السيدة سوزان فيرنون، وهي أرملة أخيرة جميلة وساحرة، شقيقها وأختها تشارلز وكاثرين فيرنون، دون إشعار مسبق يذكر في تشرشل، مقر إقامتهم القُطري. كاثرين بعيدة عن السرور، حيث حاولت السيدة سوزان منع زواجها من تشارلز ووصفها ضيفها غير المرغوب فيه بأنها “أنجع أنتيكيت في إنجلترا”. بين الفتوحات السيدة سوزان في لندن هو متزوج السيد Manwaring.

وسيصل شقيق كاثرينز ريجينالد بعد أسبوع، وعلى الرغم من التحذيرات القوية التي وجهتها كاترين حول شخصية السيدة سوزان، فإنها سرعان ما تندرج تحت تأثيرها. لعب سيدة سوزان مع العاطفة الأصغر سنا للتسلية الخاصة بها وبعد ذلك لأنها ترى أنها تجعل أخت زوجها غير مستقر. توصي صديقتها، السيدة جونسون، التي تكتبها مراراً وتكراراً، بأن تتزوج من ريجنالد المؤهلة جداً، لكن السيدة سوزان تعتبره أقل شأناً من مانوارينج.

تحاول فريدريكا، ابنة ليدي سوزان البالغة من العمر 16 عاما، الهروب من المدرسة عندما تتعلم من خطة والدتها أن تتزوجها إلى شاب ثري، لكنه شرير، تكره. كما تصبح ضيفًا في تشرتشل. تأتي كاثرين إلى مثلها – شخصيتها لا تتشابه تمامًا مع أمها – ومع مرور الوقت، تكتشف ارتباط فريديريكا المتزايد إلى ريجنالد الغامض.

في وقت لاحق، يظهر السير جيمس مارتن، الخاطب غير المرغوب فيه في فريدريكا، دون دعوة إلى حد كبير، لضيقها وضيق والدتها. عندما يتوسل Frederica ريجنالد للحصول على الدعم من اليأس (بعد أن تم حظره من قبل السيدة سوزان لتحويله إلى تشارلز وكاثرين) ، فإن هذا يسبب خرقًا مؤقتًا بين ريجنالد والسيدة سوزان، إلا أن هذا الأخير سيصلح القطيعة.

مقتطفات من الكتاب PDF

الليدي سوزان . جين أوستن www.Maktbah.net 4

الليدي سوزان . جين أوستن www.Maktbah.net 1

تحميل رواية الليدي سوزان جين أوستن PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية الليدي سوزان جين أوستن PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى