إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

المال والأعمال

كتاب مصادر الدخل المتعدد كيفية خلق ثروة لا محدودة مدى الحياة روبرت ج. ألين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

مصادر الدخل المتعدد كيفية خلق ثروة لا محدودة مدى مدى الحياة روبرت موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

dfd

كتاب مصادر الدخل المتعدد كيفية خلق ثروة لا محدودة مدى الحياة روبرت ج. ألين PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

يعلّمك هذا الكتاب كيف تتمكّن من فتح مصادر دخلك وأنتَ جالس في منزلك مستفيداً من شبكات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ، سواءً أكنت بحاجةٍ لعاملين أم لم تحتج لهم ، ويوجّهك إلى الطرق المثلى لتقليل المخاطر التي يمكن أن تواجهها والتصدّي للعقبات التي قد تعيق مسيرتك ، وإلى أمثل وأفضل الطرق للتعامل مع أموالك بذكاء في الأسواق الماليّة .

هل ترغب أن تحصد مصادر الدخل المتعدد ما يقارب المئة ألف دولار في العام ؟ اذا عليك بقراءة كتاب” مصادر الدخل المتعدد ” لروبرت ج. آلين. الكتاب الذي أحدثَ فرقاً في حياة الكثيرين، وفتح لهم آفاقاً جديدة، ودرّ عليهم أرباحاً كثيرةً بوقتٍ قياسي معقول. ميزة هذا الكتاب وهذا الكاتب أنّه لم يكن يتكلم استناداً على نظرياتٍ مكتوبة وآراء مطروحة، إنّما استند بتدوين كتاب “مصادر الدخل المتعدد” على تجربة حياة بأكملها في كيفية تحقيق استقلالهم وحريتهم المالية.

مصادر الدخل المتعدد موجه إلى جميع فئات المستثمرين على اختلاف وجهاتهم الاستثمارية واختلاف شركاتهم الربحية ، فهو يخص كل مجالات الاقتصاد على حد سواء ، فإن كنت مستثمرا جيدا وتبحث عن تجربة غنية تفتح بصيرتك على المستقبل وتعينك على شق طريقك الاستثماري الوعر ، فإننا ننصحك أن تسارع إلى اقتناء هذا الكتاب.

وفي لمحة بسيطة عن هذا الكتاب القيّم ، فلقد قام روبرت ج. آلين في كتابه إلى تحديد مجالات رئيسية ثلاثة وصفها بالجبال تنقسم إلى : جبل التسويق ، وجبل الاستثمار ، وجبل العقارات ، ليشرح عن كل جبل منها شرحاً مفصّلاً يوجهك إلى كيفية الاستثمار في كل جبل من هذه الجبال الثلاثة وفي كل مجال هلى حدة.

فمروراً بجبل التسويق ، فإنّه يرتكز ارتكازاً وثيقاً على تجارة المعلومات والتقنية والانترنت ، وكذلك الأصول غير الملموسة لتحصل على تسويق لفكرتك بلا خسائر ، إلى الجبل الآخر الذي أطلق عليه اسم جبل الاستثمار ، الذي يعنى بشكلٍ رئيسيّ على استثمار الأسهم والسندات والخيارات والأوعية المالية المتعددة الأخرى بشكلٍ واعٍ ومدروس ، وصولاً إلى جبل العقارات الذي يدرّ المال عليكَ درّاً وفيراً ما إن تمكّنت من تسلّقه وبلوغ ذروته.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

 مقتطفات من الكتاب :

مصادر الدخل المتعدد كيفية خلق ثروة لا محدودة مدى مدى الحياة روبرت موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

مصادر الدخل المتعدد كيفية خلق ثروة لا محدودة مدى مدى الحياة روبرت موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

تحميل كتاب مصادر الدخل المتعدد كيفية خلق ثروة لا محدودة مدى الحياة روبرت ج. ألين PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى