إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب دليل التدريب القيادي هشام الطالب PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

دليل التدريب القيادي د هشام الطالب هشام الطالب موقع المكتبة نت www.maktbah.net 3

dfd

كتاب دليل التدريب القيادي هشام الطالب PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

كتاب جميل جدا للدكتور هشام طالب رحمه الله من منطلق أن الشباب اليوم يحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى تطوير مهاراته الفردية وتنميتها في إطار يعزز قدراتهم على العمل ضمن فريق متناسق متجانس، يقدم فى هذا الدليل بأسلوب علمي وعملي شيق ما ينبغي عمله لتطوير مثل تلك المهارات والقدرات.
ويركز الدليل على تدريب الشباب والشابات من خلال تلخيص وعرض التجربة الغنية التي مر بها العديد من القادة خلال العقود الماضية، وبهذا يستطيع الجيل القيادي الجديد أن يبدأ من حيث انتهى من سبقه ويكمل الطريق دون أن يضطر إلى إعادة التجربة وتكرار جوانب فشلها أو نجاحها.

يحتاج الشباب اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى تطوير مهاراتهم الفردية وتنميتها في إطار يعزز قدراتهم على العمل ضمن فريق متناسق متجانس، ويعرض هذا الدليل بأسلوب علمي وعملي شيق ما ينبغي عمله لتطوير مثل تلك المهارات والقدرات.
ويركز الدليل على تدريب الشباب والشابات من خلال تلخيص وعرض التجربة الغنية التي مر بها العديد من القادة خلال العقود الماضية، وبهذا يستطيع الجيل القيادي الجديد أن يبدأ من حيث انتهى من سبقه ويكمل الطريق دون أن يضطر إلى إعادة التجربة وتكرار جوانب فشلها أو نجاحها.

وباستخدام أسلوب التنبيه إلى ما يجب عمله وما يجب تجنبه يحاول الدليل أن يقرب إلى الأذهان العمل الإصلاحي مبيناً أفضل سبله ومناهجه في عالمنا المعاصر.
إن القيادة تتطلب جهداً مضنياً لإتقان المهارات الذاتية والجماعية للنهوض بالمجتمع والأمة. ويستهدف الدليل فئة الشباب الواعدة، آملاً أن يحقق استخدامه بمشيئة الله تعالى قفزة نوعية في مجالات التطور والنمو من خلال استخدام سليم للطرق والوسائل التي يعرضها على أكثر من صعيد والتي تشمل مجالات الأفكار والإدارة والاتصال، إضافة إلى الخبرات اللازمة لإعداد وإدارة المخيمات والمؤتمرات والندوات والاجتماعات.
وتسهل كتيبات “التطبيق العملي” الذي تم إعدادها بعناية استخدام الدليل حيث تساعد على تحقيق فهم أفضل وأعمق للمهارات التي يحتاجها القادة الناجحون.

مقتطفات من كتاب دليل التدريب القيادي هشام الطالب PDF

دليل التدريب القيادي د هشام الطالب هشام الطالب موقع المكتبة نت www.maktbah.net 1

دليل التدريب القيادي د هشام الطالب هشام الطالب موقع المكتبة نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب دليل التدريب القيادي هشام الطالب PDF

أَعَزُّ مَكانٍ في الدُنى سَرجُ سابِحٍ – وَخَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كِتابُ . – أبو الطيب المتنبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دليل التدريب القيادي هشام الطالب PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى