إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التاريخ العام

كتاب مجمع الشيطان التاريخ السري لسيطرة اليهود على العالم أندرو كارينجتون هيتشكوك PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

مجمع الشيطان التاريخ السري لسيطرة أندرو كارينجتون هيتشكوك موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

dfd

كتاب مجمع الشيطان التاريخ السري لسيطرة اليهود على العالم أندرو كارينجتون هيتشكوك PDF ، من يهود العالم اليوم؟.. بالتأكيد ليسوا بني إسرائيل بل هم كيان انتحل لقب اليهود وزعم كذبا أنه يدين بدينهم رغم أن إلههم هو الشيطان ليس ذلك لأن جميعهم يعبدونه، بل لأنهم ينفذون مخططاته ويسيرون علي نهجه.

لكن، لماذا يصر هؤلاء المدعون وفي مواجهة الأدلة الدامغة علي أنهم “يهود”؟ وعلي أنهم السلالة المباشرة للبطاركة إبراهيم وموسي وإليشاع وآخرين؟.. السبب واضح: للمزايا. كان اليهود الأشكيناز الصهاينة هم من عملوا على إقامة دولة إسرائيل عام 1948 وتولوا جميع المراكز القيادية بها، وسرعان ما كان هؤلاء المدعون يتلقون مليارات الدولارات مساعدات أجنبية، ومئات الملايين الأخرى تعويضات من الأمة الألمانية المهزومة.

ما الهدف النهائى لهؤلاء العصبة؟ إنه إفساد أرواح الناس، تدمير كل حكومة مستقلة واستعباد العالم، أما النهج الذى يتبعونه ويوظفونه لخدمة أهدافهم فهو إحداث الفوضى يتبعة ترسيخ نظام خاص بهم مخطط له جيدا، وبشكل دورى دائم، يقومون، فى أنحاء العالم، بإثارة الحروب، وتفجير الثورات، وإحداث فوضى اقتصادية عارمة، وزعزعة المجتمعات. الفوضى هى الآلة التى بها يتقدمون، إلى أن تنهك الشعوب فى جميع الأنحاء، ويلجأون فى النهاية يائسين إلى “السلطة العالمية” من أجل النظام والسلام الكوكبى.

لم يصر هؤلاء الأشرار على إحداث الفوضى والدمار؟ على إراقة الدماء وقتل الأبرياء ونشر الفساد والإفساد من أجل تحقيق الهدف الذى طالما سعوا إليه بإقامة حكومتهم العالمية؟ ذلك لأن الشر البدئى يتملك عقول قادتهم الذين مضوا ينفذون مخططهم من جيل إلى جيل. تمثل هؤلاء فى الماضى القريب فى ماير روتشيلد، نابليون، ماركس، ولنين، وهرتزل، ثم مضت شياطينهم تعمل من خلال أتباعهم الذين تجسدت شرورهم فى بشاعات الحربين العالميتين الأولى والثانية وما أطلق عليه اسم الحرب الباردة وما نجم عنها من صراعات عديدة. أما اليوم، فإن أعمالهم العدوانية وحروبهم فى الشرق الأوسط تتهدد بجر العالم إلى كابوس حرب عالمية نووية تفنى معها الأرض ومن عليها. وهكذا فإن ترك لهم العنان، دونما مقاومة فاعلة سيستمر مسلسل الموت والدمار إلى نهاية الزمان.

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1.  

مقتطفات من الكتاب : 

مجمع الشيطان التاريخ السري لسيطرة أندرو كارينجتون هيتشكوك موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

مجمع الشيطان التاريخ السري لسيطرة أندرو كارينجتون هيتشكوك موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب مجمع الشيطان التاريخ السري لسيطرة اليهود على العالم أندرو كارينجتون هيتشكوك PDF

دع الحياة تكتبك و اتركها لتقرأك بعناية .. و بعد هذا اقرأها بشكل جيد ، ثم اقرأها بشكل جيد ، ثم اقرأها بشكل جيد .. ثم اكتب . – محمد الرطيان

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب مجمع الشيطان التاريخ السري لسيطرة اليهود على العالم أندرو كارينجتون هيتشكوك PDF

تحميل كتب الكترونية PDF أخرى مميزة :

  1. كتاب مذكرات معتقل سياسي صفحة من تاريخ مصر السيد يوسف PDF
  2. رواية أغنية أخيل مادلين ميلر PDF
  3. كتاب حديث الأربعاء طه حسين PDF
  4. رواية ثلاث سنوات أنطون تشيخوف PDF
  5. كتب بدر شاكر السياب PDF الأعمال الكاملة

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك الروايات العربية ، الروايات المترجمة ، كتب التنمية البشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم ، الكتب الإسلامية في الفقه والشريعة والسنة والسيرة النبوية ، كتب الأطفال ، إلخ … وأكثر من 50 تصنيف أخر للكتب PDF

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها مع الأخذ بعين الإعتبار التطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، وانتشار ثقافة قراءة الكتب أونلاين أيضا ،لذلك وبالتطوير المستمر والصيانة والمراقبة اليومية لموقعنا المكتبة.نت ، نسعى دائما من إلى تشجيع القراءة بإستغلال هذه التقنيات الحديثة وأن تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى